موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 05:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمود أبو الدهب ينتقد صفقات الزمالك الجديدة

الزمالك
الزمالك

أكد محمود أبو الدهب، محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن"، أن الصفقات الجديدة التي إبرامها نادي الزمالك ليست على المستوى الفني المطلوب من وجهة نظري.

وقال محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق: "فريق الزمالك يستحق صفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفي رأيي أن الأسماء التي تم الإعلان عنها في الوقت الحالي دون المستوى الفني".

 

توظيف الصفقات

وتابع: "أتمنى أن يستغل البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك الصفقات التي تم التعاقد معها وتوظيفها جيدًا داخل أرض الملعب في الموسم الجديد".

وعلى صعيد آخر، شهدت مباراة الزمالك وإيليكت التشادي، التي انتهت بفوز الفريق الأبيض بثنائية نظيفة، مناوشات بين لاعبي الأبيض وحارس الفريق التشادي حيث وجهوا له اتهامات باستخدام السحر لمنع استقبال أهداف.

وحدثت مناوشات بين لاعبي الزمالك والحارس لمحاولة إزالة ما وصفوه بـ"أعمال سحرية" قبل أن ينجحوا في إحراز هدفين عن طريق أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش.

واستخرج يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك "عمل سحري" من مرمى الفريق التشادي قبل لحظات من الهدف الأول، قبل أن ينجح الزمالك في إحراز الهدفين.

وعقب المباراة دخل يوسف أوباما في مناوشات مع الحارس، حيث التقطت كاميرات «فيتو» لحظة توجه أوباما له ومعاتبته على اللجوء للسحر.

فوز الزمالك على إيليكت التشادي

وكرر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزه على إيليكت التشادي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد القاهرة، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليتأهل الأبيض إلى دور الـ32 لملاقاة فلامبو البوروندي.

البنك الأهلي
محمود أبو الدهب نادي الزمالك الزمالك فريق الزمالك فيريرا

آخر الأخبار

CIB
CIB