موقع السلطة
الجمعة، 21 يونيو 2024 08:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

شاهد| قسيس وشيخ يلعبان التنس.. ومعلقون: ربنا يديم محبتنا

 قسيس وشيخ يلعبان التنس
قسيس وشيخ يلعبان التنس

حقق مقطع فيديو لم تتعدى مدته الدقيقة، آلاف المشاهدات خلال ساعات قليلة ماضية لقسيس وشيخ يلعبان التنس، وكانت من أبرز تعليقات المشاهدين على الفيديو المنتشر: «ربنا يديم محبتنا ويحفظنا».

بيت العائلة بالقاهرة في ضيافة فرع ثقافة السويس رئيس بيت العائلة في ألمانيا: زيارة السيسي يوم عيد بالنسبة لنا.. فيديو

وظهر في مقطع فيديو المنتشر شيخ وقسيس يلعبان التنس، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وفي الفيديو ظهر شيخ ذو ملامح سمراء ورداء أبيض يدعي أحمد ويلعب الرياضة المعروفة بكرة المضرب أيضا مع قسيس طويل القامة وذو رداء أسمر اللون وذقن بيضاء.

 

ولاقي مقطع الفيديو المنتشر إعجاب الآلاف من متابعي أحد الصفحات عبر موقع «فيسبوك» كما شاركه الآلاف من المشاهدين.

معلقون: أشياء لا تراها إلا فى مصر

وكانت من أبرز تعليقات متابعي فيديو قسيس وشيخ يلعبون التنس: «هي دي مصر يا جماعة من غير شعارات، المعاملة قبل كل شي»، «حقيقي لا تحدثني عن الدين بل اجعلني أرى الدين في أخلاقك»، «عايزين يفرقونا ويعملو فتنة والله لن ينجحو فأهل مصر في رباط».

وأضاف آخرون: «أحلى حاجة في مصر ربنا يبعد عنا الأفكار الطائفية»، «اللهم احفظ مصر أرضا وشعبا»، «مشكلة الفيديو أنه بيخلص بجدد»، «الجمال في فيديو قصير»، «ربنا يديم الود»، «يا لهوي على الجمال ❤️❤️❤️، نفسى نعيش كدة طول عمرنا».

وتابع معلقون: «اللهم احفظ مصر واهلها، يشهد الله من علمني لعبها أخ مسيحي في الجيش»، «أشياء لا تراها إلا فى مصر»، «ربنا يحفظنا من فتن الحاقدين الحاسدين».

 

 

تداول فيديو لقسيس وشيخ يلعبان التنس..ومعلقين: ربنا يديم محبتنا ويحفظنا تداول فيديو لقسيس وشيخ يلعبان التنس..ومعلقين: ربنا يديم محبتنا ويحفظنا تداول فيديو لقسيس وشيخ يلعبان التنس..ومعلقين: ربنا يديم محبتنا ويحفظنا

 

 

البنك الأهلي
فيديو قسيس وشيخ التنس ربنا يديم محبتنا مقطع فيديو فيسبوك مصر اللهم احفظ مصر الدين اهل مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB