موقع السلطة
الثلاثاء، 6 ديسمبر 2022 04:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الأسانسير وقع بيها.. ندى ماتت قبل الاحتفال بتخرجها من كلية الصيدلة

موقع السلطة

"رحلت صاحبة القلب الطيب.. رحلت الملاك".. بهذة الكلمات المؤثرة نعت احدى صديقات طالبة صيدلة الإسكندرية ندى مراد، عقب تعرضها لحادثة سقوطها من مصعد " اسانسير" من أمام منزلها.

في حادثة مأساوية تعتصر لها القلوب وتدمع لها العين، ماتت طالبة بالسنة النهائية بكلية الصيدلة بدلا من التحضير لحفل تخرجها، اثر سقوط اسانسير بها من الطابق الـ11 الذى تقيم به في محافظة الإسكندرية.

لم تتخيل ندى مراد مرقص، 22 سنة، بالفرقة الخامسة بكلية الصيدلة، بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، انه دخولها الاسانسير في منزلها سيكون سببا لموتها ، فقد بدأت الواقعة ببلاغ تلقاه اللواء خالد البروي، مساعد الوزير ومدير أمن الإسكندرية، بمصرع فتاة عشرينيه، إثر سقوط الأسانسير في البئر من الطابق 11، وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

كواليس وفاة طالبة كلية الصيدلة

وروى أصدقاء ندى تفاصيل الحادث المأساوى الذى تعرض له حيث كانت ندى تستعد لركوب الأسانسير وقامت بفتح الباب وعند وضع قدميها تهاوت لأسفل وسقطت من مصعد منزلها في الطابق 11، لعدم وجود الكابينة مما أدى الى موتها في الحال.

سادت حالة من الحزن الشديد بين طلاب كلية الصيدلة بالاسكندرية على صديقتهم ندى، وتسابقوا على نشر صورها، ونعيها بكلمات مؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك.

أصدقاء طالبة صيدلة الاسكندرية ينعونها

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صور الطالبة ندى مرقص صاحبة ال22 عام التى لقيت مصرعها اثناء استعدادها لركوب المصعد "الاسانسير" من امام منزلها ولكنها سقطت وماتت في الحال.

وارست إحدى صديقات طالبة صيدلة الاسكندرية على الفيس بوك قائلتا: "إلى لقاء قريب مع السلامة يا ندى".

أسرة طالبة كلية الصيدلة بالإسكندرية

وحزنت والدة طالبة الصيدلة بالاسكندرية على وفاة نجلتها عند هذا الحد، بدلًا من الاستعداد لتخرجها ثم فرحها، مؤكدين أن ندى كانت محبوبة من الجميع و كانت فتاة بشوشة وطيبة وهادئة الطباع.

نعى كلية الصيدلة بالإسكندرية

نعت إدارة شؤون الطلاب بكلية الصيدلة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا التابعة لجامعة الدول العربية، وفاة الطالبة ندى مراد مرقص، فى بيان رسمى لها قائلتا: «إنه بمزيد من الحزن والاسي تنعي إدارة كلية الصيدلة وجميع أعضاء هيئة التدريس و جميع العاملين الفقيدة الطالبة ندي مراد مرقص، الطالبة بترم تاسع بكلية الصيدلة بالمقر الرئيسي للأكاديمية و تتقدم بخالص العزاء للأسرة الكريمة.. للفقيدة الرحمة والمغفرة».

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة صيدلة الاسكندرية ندى مراد مرقص صيدلة الاسكندرية حادث طالبة كلية الصيدلة بالاسكندرية اخبار المحافظات أخبار محافظة الإسكندرية

آخر الأخبار

CIB
CIB