موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 07:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أمير مرتضى يكشف قيمة صفقة سامسون ويؤكد استمرار اللاعب مع الزمالك

أمير مرتضى
أمير مرتضى

أكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك أن هناك من يحاول تصدير أزمة بشأن صفقة سامسون أكينولا مهاجم منتخب بنين ولاعب فريق كاراكاس السابق مستمر مع النادي ولا يوجد أي نية للتراجع عن التعاقد مع اللاعب ولم يتم إعلان التعاقد معه رسميًا لأنه لم يقم بإجراء الكشف الطبي.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية أن تكلفة الصفقة 900 ألف دولار على دفعات حتى عام 2023 مشيرًا أن راتب اللاعب 350 ألف دولار. 

وتابع أمير مرتضى  قائلا "تعاقدنا مع أكينيولا ليكون مهاجم الزمالك الأول مع سيف الدين الجزيري، لم نقيمه لأن سنه صغير، لو كان عمره 24 أو 25 عاما لتعاقدنا معه أيضا".

وقال :"البعض قام بعمل حملة لأنه غالبا طالما برونو سافيو لديه مشكلة في الأهلي فيجب أن يوجد هناك مشكلة في الزمالك أيضا، التعاقد مع أكينيولا جاء بسبب احتياجات المدرب وطلباته وليس له علاقة بأي شيء آخر".

وأضاف :"يوجد صفقتين أعلن عنهم مرتضى منصور رئيس النادي، الأولى هي سامسون، وهنالك لاعب مصري آخر لن يتم الكشف عن إسمه حاليًا".

ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبي الأبيض راحة من التدريبات لمدة 3 أيام، عقب الفوز على إيليكت سبورت بطل تشاد مساء اليوم الأحد. 

وتأهل فريق الزمالك لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما فاز على إيليكت سبورت التشادي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إياب الدور التمهيدي للبطولة، بعدما سبق وفاز الأبيض بهدفين في لقاء الذهاب.
 

البنك الأهلي
أمير مرتضى الزمالك سامسون
CIB
CIB