موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 12:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

عمرو أديب عن سياحة اليخوت: ”هتجيب لنا 25 مليار دولار”

عمرو اديب
عمرو اديب

علق الإعلامي عمرو أديب على اجتماع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بشأن سياحة اليخوت قائلًا: "هناك اهتمام كبير للدولة بهذه السياحة.. السياحة هيجي من وراها 25 مليار دولار"، مشيرا إلى أن الدولة تسعى لإنعاش سياحة اليخوت.

وخلال تقديمه برنامج "الحكاية"، المذاع على قناة MBCمصر"، اليوم الأحد قال أديب إن صاحب الياخوت أما ملياردير أو مليونير لأنه راكب يخت ثمنه ملايين الدولارات، وبالتالي له متطلبات معينة، معقبا: "ده مش زي السائح اللي عايز يدفع 30 دولار بالبوفيه.. ده زبون تاني خالص.. زبونه مهفهف عايز خدمة 7 نجوم والفلوس بنسبة ليه مش مهمة".

وتابع أديب: "سائح الياخوت بيجي عشان يدلع، ومن حقهم يدلعوا"، لافتا إلى أن هذا السائح ذهب إلى إيطاليا وتركيا وفرنسا، معقبا: "مينفعش السائح ده يجي عشان يتفرج على الفنون الشعبية المصرية.. أو ياخد صنية بسبوسه.. ده ليه طلبات ومستوى تاني خالص".

عمرو أديب لمنتقدي هشام سليم على السوشيال ميديا: اتركوا الناس تموت في سلام عمرو أديب: واقعة سائق طريق السويس المتهور "فيلم أمريكاني" عمرو أديب يستعرض طائرة يوم القيامة.. اعرف خطورتها

وأوضح أن السائح يكون في احتياجات إلى أماكن جيدة للغاية ومطاعم على أعلى مستوى، معقبا: “عايز ريسترون وزجاجة نبيذ على أعلى مستوى ويدفع زي ما يدفع”.

ونوه بأن سائح الياخوت لا يهتم بانعاش السياحة المصرية ولكنه مهتم بطلباته فقط، معقبا: “معلش منقولش هنيسرك الإجراءات بس.. المسئول عن الموضوع لازم يكونوا بتوع سياحة شيك.. مش مسئولين عاديين.. واشتغلوا في فنادق عالمية”.

البنك الأهلي
عمرو أديب مصطفى مدبولي عمرو اديب الحكاية سياحة اليخوت

آخر الأخبار

CIB
CIB