موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 07:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مصرع طالبة بكلية الصيدلة نتيجة سقوط الأسانسير بمنزلها.. والأكاديمية العربية تنعيها

محافظات  مصرع الطالبة ندى مراد مرقص نتيجة سقوط الأسانسير
محافظات مصرع الطالبة ندى مراد مرقص نتيجة سقوط الأسانسير

لقيت الطالبة ندى مراد مرقص - طالبة بالفرقة الخامسة بكلية الصيدلة، بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، في محافظة الإسكندرية - مصرعها إثر سقوط أسانسير بها من الطابق الحادي عشر بمنزلها، بشرقي المحافظة.

مصرع طالبة نتيجة سقوط أسانسير

 

ونعت كلية الصيدلة وفاة الطالبة ندى مراد مرقص، صاحبة ال 22 عاما من عمرها، إذ جاء في البيان أنه بمزيد من الحزن والأسى تنعي إدارة كليه الصيدلة وجميع أعضاء هيئه التدريس وجميع العاملين الفقيدة الطالبة ندي مراد مرقص، الطالبة بترم تاسع بكلية الصيدلة بالمقر الرئيسي للأكاديمية وتتقدم بخالص العزاء للأسرة الكريمة.. للفقيدة الرحمة والمغفرة.

حزن شديد

 

وخيمت حالة من الحزن الشديد على أصدقائها من طلاب كلية الصيدلة إذ تسابقوا على نشر صورها، ونعيها بكلمات مؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك.

 

وتداول عدد كبير من المشتركين على موقع التواصل الاجتماعي عبر فيسبوك، صور الطالبة ندى مرقص صاحبة الـ 22 عاما من عمرها.

سقوط الأسانسير

 

وأوضح، أحد المقربين من الأسرة، أن ندى سقط بها الأسانسير بمنزلها بشرقي الإسكندرية وتوفيت، موضحًا أنها شخصية اجتماعية وكانت محبوبة بين أقرانها وأقاربها وأصدقائها، وهناك حالة حزن شديد عليها.

 

وأشارإلى أن وقت وقوع الحادث كانت بمفردها وأن الخبر نزل كالصاعقة على الجميع من أقاربها وأصدقائها وأقرانها.

 

يشار إلى أن الطالبة ندى مراد مرقص عياد، صاحبة ال 22 عاما من عمرها، كانت طالبة فى الفرقة الخامسة، التيرم التاسع بكلية الصيدلة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بأبوقير شرقي المحافظة.

وفاة الطالبة ندى

FB_IMG_1664062132033

البنك الأهلي
وفاة طالبة وفاة طالبة بالأكاديمية العربية وفاة طالبة بكلية الصيدلة وفاة طالبة بكلية الصيدلة بالإسكندرية وفاة طالبة نتيجة سقوط أسانسير

آخر الأخبار

CIB
CIB