موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 11:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تفاصيل خطابات الزمالك والفيفا بشأن صفقة سيف الدين الجزيري

سيف الجزيري
سيف الجزيري

كشف الإعلامي إبراهيم فايق الخطابات المرسلة بين الزمالك والاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بشأن تسجيل اللاعب سيف الجزيري بعد انتهاء فترة إعارته.

وقال فايق خلال تصريحات تلفزيونية : سليم بو نصام محامي الافريقي التونسي أكد خلال حديثه أن اتحاد الكرة أرسل للفيفا، ليبلغه أن صفقة انتقال سيف الجزيري من المقاولون العرب إلى الزمالك هي صفقة انتقال حر، وكنت أتمنى عدم صحة المعلومات التي أدلى بها المحامي.

غرامة ولجنة تأديب .. عقوبات الزمالك والجبلاية فى أزمة سيف الجزيري .. فيديو أخبار الرياضة|الأهلي يتفاوض مع مهاجم أفريقي بالدوري السويسري..وخبير لوائح يكشف مفاجأة عن عقد سيف الدين الجزيري مع الزمالك

وتابع تأكدت أنها صحيحة أن اتحاد الكرة أرسل بيانا إلى الصحفيين يؤكد أن المقاولون العرب ترك اللاعب في صفقة انتقال حر وليس بعقد شراء كما أن العقد ليس به أي بند بخصوص نية الشراء وهو ما ثبت عكسه تماما بناءً علي خطابات الزمالك والفيفا .

اتحاد الكرة المصري أكد أن المقاولون العرب استغنى عن خدمات سيف الدين الجزيري قبل انتقاله للزمالك وهذا ليس صحيح لأنه وفق العقود فإن نادي الزمالك دفع 8 ملايين جنيه خلال حصوله علي الجزيري علي سبيل الإعارة فيما قام بدفع 12 مليون بعد تفعيل بند الشراء .

وأكمل : خطاب الزمالك لـ الفيفا تساءل حول إمكانية ضم سيف الجزيري بعد انتهاء اعارته من المقاولون العرب بشكل نهائي وجاء رد الفيفا أنه يجوز ذلك وفق اللوائح والقوانين، بينما قام الاتحاد المصري لكرة القدم : بإعلان أنها صفقة انتقال حر وهذا عكس الأوراق الرسمية ودون الرجوع للزمالك .

البنك الأهلي
الزمالك سيف الجزيري فيفا المقاولون المقاولون العرب
CIB
CIB