موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نجم الزمالك السابق: تريزيجيه أفضل من مرموش.. وهذا اللاعب سيعوّض رحيل بن شرقي

رياضة  منتخب مصر
رياضة منتخب مصر

أثنى إبراهيم عبد الخالق نجم نادي الزمالك السابق على صفقات الزمالك خلال الميركاتو الحالي، وعلق على أداء منتخب مصر الأول في فوزه على النيجر بثلاثية نظيفة وديًا.

تصريحات نجم الزمالك السابق

وقال إبراهيم عبد الخالق في تصريحات تلفزيونية: عمر جابر لاعب مميز وخبرة، وسيكون إضافة قوية للفريق، والزمالك أكثر الأندية التي دعمت صفوفها بصفقات قوية في الميركاتو الحالي، وإبراهيما نداي من أكثر اللاعبين المميزين، لعبت معه، سريع وهداف، وقادر على تعويض أشرف بن شرقي.

وواصل: عودة محمد صبحي هامة للغاية خاصة أن الحارس وجوده سيكون أمرا هاما تحسبا لغياب محمد عواد في أي مباراة.

واستكمل: منتخب مصر قدم مستوى فنيا قويا خلال مواجهة النيجر، ولفت نظري محمد حمدي قدم مستوى فنيا مميزا وباللغة الدارجة، لاعب صايع كورة.

وأكمل: الونش وحجازي الاتنين وحوش، واختيارات فيتوريا في مواجهة النيجر كانت موفقة، بينما عبد المنعم لاعب كويس ولكن أفضّل حجازي والونش لقيادة دفاع منتخب مصر فالخبرة تصنع الفارق.

ويرى إبراهيم عبد الخالق نجم الزمالك السابق أن محمود حسن تريزيجيه أفضل من عمر مرموش للتواجد في مركز الجناح الهجومي بمنتخب مصر الوطني.

واختتم تصريحاته قائلًا: عمر مرموش مركزه الأساسي رأس حربة فهو لعب معي في وادي دجلة، ويجيد في مركز رأس الحربة، وبالنسبة لي أفضل الدفع بمحمود حسن تريزيجيه في مركز الجناح الهجومي، وليس عمر مرموش.

البنك الأهلي
الزمالك نادي الزمالك منتخب مصر تريزيجيه عمر مرموش facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB