موقع السلطة
الخميس، 9 فبراير 2023 11:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يعلنها: ”مفيش بونا ولا بيسولي”

بونا
بونا

أغلقت ادارة النادي الأهلي، باب التكهنات حول التعاقد مع أحمد بونا، لاعب أوسترز السويدي، وجيلهيرم بيسولي، مهاجم آفاي البرازيلي، المُعار من أتلتيكو بارانينسي.

وأكدت مصادر أن ادارة الأهلي لم تنظر للعرض المقدم من أحد وكلاء اللاعبين بشأن اللاعبين ولا يوجد أي اهتمام لضمهما بالميركاتو الصيفي.

 

يُذكر أن بيسولي البالغ من العمر 24 عامًا بدأ مسيرته في ساو باولو، ثم انتقل بعد ذلك إلى بارانينسي، الذي أعاره لأحد فرق الدوري الباراجواياني في البداية، ثم إلى كروزيرو، وأخيرًا إلى آفاي، الذي تنتهي معه فترة الإعارة في نهاية ديسمبر من العام الجاري.

 

أما بونا البالغ من العمر 22 عامًا ويشغل مركز خط الوسط المهاجم ويحمل الجنسيتين المصرية والسودية خاض كل تجاربه في عالم كرة القدم داخل السويد، وانتقل في فبراير عام 2022 من ساندفيكن إلى الفريق العريق أوسترز، الذي خاض معه 21 مباراة، أحرز فيهم 3 أهداف.


الأهلي والاتحاد المنستيري

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن مباراة الفريق أمام الاتحاد المنستيري التونسي تقرر إقامتها يوم ٩ أكتوبر المقبل، وذلك في إطار منافسات الدور الـ٣٢ لدوري أبطال أفريقيا.

 

وأوضح مدير الكرة أنه تلقى خطابًا رسميًّا بتحديد موعد مباراة الذهاب في تونس، وسوف يقوم بالتنسيق مع الجهاز الفني لتحديد موعد سفر الفريق.

 

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

 

ويخوض الأهلي ثاني مبارياته الودية أمام أسوان غدا الأحد، قبل أن يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش ‏يوم ‏‏29 سبتمبر ‏الجاري.‏

البنك الأهلي
اتحاد المنستيري التونسي إدارة النادي الأهلي إدارة الأهلي بيسولي سيد عبد الحفيظ
CIB
CIB