موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 09:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعرف على موعد ظهور الأهلي بالتيشيرت الجديد

الأهلي
الأهلي

تعاقد النادي الأهلي بشكل رسمي مع شركة كرة القدم التابعة له بالتعاقد مع شركة ملابس عالمية، لتوريد أزياء وملابس جميع فرق كرة القدم بالقلعة الحمراء في الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يظهر النادي الأهلي بالتيشيرت الجديد في الأول من أكتوبر المقبل حيث انتهت الشركة نت تصميم قميص المارد الاحمر الجديد.

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن مباراة الفريق أمام الاتحاد المنستيري التونسي تقرر إقامتها يوم ٩ أكتوبر المقبل، وذلك في إطار منافسات الدور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح مدير الكرة أنه تلقى خطابا رسميا بتحديد موعد مباراة الذهاب في تونس، وسوف يقوم بالتنسيق مع الجهاز الفني لتحديد موعد سفر الفريق.

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

ويخوض الأهلي ثاني مبارياته الودية أمام أسوان غدا الأحد، قبل أن يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش ‏يوم ‏‏29 سبتمبر ‏الجاري.‏

بيرسي تاو

وعلى صعيد أخر، انتشرت أنباء عديدة خلال الفترة الماضية عن رغبة الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي، عن رغبته الملحة للرحيل عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الحالي.

وشدد مصدر داخل النادي الأهلي أن بيرسي تاو صرف النظر عن فكرة رحيله عن القلعة الحمراء وفضل الاستمرار لنهاية الموسم خاصة مع وجود مدير فني جديد للفريق.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة مع بيرسي تاو والذي أكد خلالها على رغبته في استمرار اللاعب وانتظار عودته للتدريبات الجماعية من أجل الحكم عليه.

وأكد كولر خلال جلسته مع تاو أنه أحد أفضل المهاجمين في أفريقيا وأنه على أتم الإستعداد لتطوير أداؤه بعد عودته من الإصابة في ظل وأن النادي الأهلي سيمنح اللاعب فرصة جيدة للإحتراف في أفضل الأندية حال تألقه مع المارد الأحمر.

وعلى الرغم من إبلاغ بيرسي تاو إدارة الاهلي برغبته في الرحيل وبحثه مع وكيلة عن عرض مناسب له إلا أنه تغاضى عن الفكرة بعد جلسة كولر معه.

بيرسي تاو
وعلى صعيد أخر، أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن بيرسي تاو لاعب الفريق الأحمر، تعافي من الإصابة التي تعرض لها منذ الموسم الماضي بسبب الإصابة بشد في العضلة الأمامية.

وقال المصدر إن الجهاز الطبي قرر خضوع تاو لفحص طبي اليوم لتحديد فقط موعد عودته للتدريبات الجماعية، إلا أن اللاعب بدأ برنامجه التأهيلي من فترة.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة اتحاد المنستيري التونسي الأهلي النادي الأهلي دوري أبطال أفريقيا سيد عبد الحفيظ
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB