موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 02:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عبد الحفيظ: كولر صاحب شخصية قوية ونتق في نجاحه مع الأهلي

موقع السلطة

حرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على توجيه الشكر للجهاز الفني السابق للفريق بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، وذلك في مستهل كلمته للترحيب بالمدير القني الجديد السويسري مارسيل كولر.

وأكد عبد الحفيظ خلال مؤتمر الأهلي اليوم لتقديم مدربه الجديد مارسيل كولر لوسائل الإعلام أن اختيار المدير الفني السويسري جاء من بين سير ذاتية كثيرة، وكان الأفضل من بينهم، والأكثر توافقًا مع رؤية النادي الأهلي.

ووجه عبد الحفيظ حديثه لـ«كولر» مؤكدا أنه لن يشعر بأي شيء مختلف عن الأندية التي سبق له تدريبها؛ لأن الأهلي يعد ناديًا أوروبيًا في قارة إفريقيا.

البرازيلي برونو سافيو يقترب من الانتقال إلي الأهلي الأهلي يواجه الزمالك الليلة في دوري يد للسيدات تعرف على تشكيل الجهاز الفني الجديد للأهلي.. عودة الثنائي

وأكد عبد الحفيظ أن الأهلي كان حريصا بأن يكون المدرب الجديد له شخصية قوية ورؤية فنية وهو ما توفر في مارسيل كولر، متمنيًا له النجاح في التحديات المقبلة، ومؤكدًا في الوقت نفسه على ثقته في قدرات المدرب الجديد.

لقد أرسلت

ويقدم النادي الأهلي اليوم مارسيل كولر مدربًا للفريق خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي رحل بسبب سوء النتائج.

البنك الأهلي
الاهلي النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ مدرب الأهلي الأهلي مدرب الأهلي الجديد مؤتمر الأهلي اليوم سواريش مارسيل كولر مؤتمر كولر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB