موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد ترشيحه لجائزة الأفضل.. ماذا قدم مصطفى محمد مع نانت خلال سبتمبر؟

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أعلن نادي نانت منذ قليل، قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر داخل الفريق، والتي شهدت تواجد الدولي المصري مصطفى محمد، بعدما نجح في تقديم مستويات رائعة خلال الشهر الحالي.

ونشر نادي نانت الفرنسي عبر حسابه الرسمي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، منذ قليل، قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب داخل الفريق عن شهر سبتمبر، والتي ضمت كل من مصطفى محمد، بيدرو شيريفيلا، سيمون موسيس، بالإضافة إلى دينيس إيفاه.

ماذا قدم مصطفى محمد خلال شهر سبتمبر مع نانت

ولعب مصطفى محمد مع نادي نانت خلال شهر سبتمبر 5 مباريات، ونجح في الظهور بشكل مميز للغاية، حيث تمكن من تسجيل هدف وكان أمام نادي أولمبياكوس اليوناني في بطولة الدوري الأوروبي.

وإجمالًا لعب مصطفى محمد مع نادي نانت الفرنسي 11 مباراة منذ بداية الموسم الحالي، تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف وصنع هدفين آخرين لزملائه.

نانت يتعادل مع لنس في الدوري الفرنسي

وكان التعادل السلبي قد حسم نتيجة مباراة فريق نانت، الذي يلعب ضمن صفوفه لاعبنا الدولي مصطفى محمد، أمام نظيره فريق لنس، في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات مسابقة الدوري الفرنسي.

وتعادل فريق نانت أمام نظيره فريق لنس، في إطار منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الفرنسي، بنتيجة 0-0 على أرضية استاد بوجوار لويس فونتينو معقل فريق نانت.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة نانت نادي نانت مصطفى محمد أرقام مصطفى محمد الدوري الفرنسي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB