موقع السلطة
الثلاثاء، 4 أكتوبر 2022 09:21 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

”مصطفى كامل” محذرا مطربي المهرجانات: حلمي بكر شرف للمهنة.. ولن أسمح بتدمير الذوق العام

موقع السلطة

أكد النجم مصطفى كامل، أن شقيقه المطرب أحمد كامل لم يدخل المجال بالواسطة وصوته أفضل منه، ورد على شائعات دخول شقيقه المجال بالواسطة قائلا: "أخويا أحمد صوته أحسن مني لكن هو كسول شويه"، موجها تحذير لمطربي المهرجانات قائلا: “لن أسمح بتدمير الذوق العام”. النجم مصطفى كامل

لو هاني شاكر تراجع عن الاستقالة هتترشح قدامه؟..رد ناري من مصطفى كامل مصطفى كامل: ضد منع مطربي المهرجانات ولا أسمح بتدمير الذوق العام

وأوضح مصطفى كامل، في لقاء ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية اسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن سبب ابتعاد شقيقه عن الغناء هو فقدان حالة الشغف، مضيفا: "أحمد كامل صوته أحسن من مطربين كثير واحساسه عالي جدا، وأنا اللي زعلان بسبب ابتعاده وكسله".

المناخ غير مبشر

وتابع: "احمد كامل بقى مش حابب العودة للغناء والأيام القادمة هقدمه وهو من الأصوات الجميلة وهيظهر في حاجات جميلة ولكن المناخ العام غير مبشر".

 

لو هاني شاكر تراجع عن الاستقالة هتترشح قدامه؟..رد ناري من مصطفى كاملأكد النجم مصطفى كامل، أن نقابة الموسيقيين تمر بمصيبة لم تمر بها منذ تأسيسها، قائلا: "لو هاني شاكر قرر يتراجع عن قراره ويرشح نفسه لمنصب نقيب الموسيقيين يبقى هو أولى بالتركة، والنقابة في مصيبة وتمر في مصيبة على مسئوليتي الشخصية لم تمر بها في حياتها".

وأضاف مصطفى كامل، في حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أنه لو لم يقدر له أن يكون نقيب الموسيقيين فيتمنى وجود الموسيقار حلمي بكر، وأنا في ضهره في أي حاجة وهو شخصية قوية وفاهمة وشرف للمهنة ولو بيدي أعطي له منصب نقيب شرفي".

ووجه النجم مصطفى كامل، رسالة إلى مطربي المهرجانات يطالبهم فيها بالابتعاد عن الكلمات الرديئة، قائلا: "عمر كمال لو سلمني دماغه أعدي به بر الامان وستايله حلو وحمو بيكا استايله كده وانصحه انه يبعد عن الكلمة الرديئة وأنا أول من تطرق لهذا عام 2015".

مصطفى كامل: ضد منع مطربي المهرجانات ولا أسمح بتدمير الذوق العامأكد كامل، أنه يخوض حروب واتهامات وشائعات منذ ظهوره على الساحة الفنية، قائلا: "من بداية حياتى كلها حروب واتهامات ويشرفني أنى أكون مطرب أي فئة من بلدي حتى لو بوابين وشيء يشرفني جدا ومفيش لقب طلع عليا ضايقني".

ورد مصطفى كامل، في حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية اسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، على موقفه من المهرجانات حال عودته لمنصب نقيب الموسيقيين، قائلا: "أنا ضد المنع والمهرجانات ظهرت في فترتي وجمعت مغنيين المهرجانات وقتها وقلت لهم مش بقطع رزق حد ولكن لن نسمح انك تدمر الذوق العام".

 

وتابع : "مطربي المهرجانات اشتغلوا في فترتي بما لا يضر الذوق العام والدنيا مستقرة لحد سنة 2015".

مصطفى كامل: مناخ الغناء غير مبشر ودخلنا دوامة واتسحب مننا الريادةكما أكد النجم مصطفى كامل، أن المناخ العام للغنوة في مصر غير مبشر وأصبحنا في دوامة فنية كبيرة حال عدم تدارك المشكلة من قبل الانتاج ومؤسسات الدولة وكل من يحب مصر، قائلا: "أقول عن ثقة واحنا في دوامة فنية وشبه اتسحب مننا ريادة الأغنية في مصر".

وعلق مصطفى كامل، في حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية اسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، على أزمة مصطفى كامل ونصر محروس قائلا: "بهاء سلطان جورج وسوف مصر وأكثر وهو ظلم نفسه وعطل نفسه بسبب هذه الأزمة التي انتهت، والطرفين خسروا كثيرا من الأزمة".

واستكمل: "حتى بعد انتهاء المشكلة وتراضي الطرفين، بهاء سلطان مش هيبقى بهاء اللي كان مع نصر محروس، ولا نصر محروس هيعرف يلاقي صوت زي بهاء سلطان تاني".

البنك الأهلي
تحذير مصطفى كامل الذوق العام مطربي المهرجانات المهرجانات النجم مصطفى كامل
CIB
CIB