موقع السلطة
الأربعاء، 17 أبريل 2024 01:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

حمدي الوزير : أرفض حضور المهرجانات لأنها أشبه بعروض الأزياء.. ومحمد رمضان محترم

فن  حمدي الوزير
فن حمدي الوزير

يستكمل الفنان حمدي الوزير، رحلة علاجه بالمنزل بعد خروجه من المستشفى وخضوعه لعملية دقيقة بالقلب قبل نحو أسابيع، مشيرًا إلى أنه في مرحلة التعافي.

 

وقال حمدي الوزير له لا يوجد عمل فني يحضر له الفترة المقبلة، إذ أنه كان من المقرر أن يشارك في أكثر من عمل وتم استعادته بسبب حالته الصحية، إذ رأى المنتجون أنه لن يقدر على العمل.

 

فيما تحدث حمدي الوزير عن سبب عدم حضوره المهرجانات الفنية، مشيرًا إلى أنها أصبحت أشبه بعروض الأزياء، وأنه لا يناسبه هذا الوضع.

 

أما عن آخر أعماله مع الفنان محمد رمضان بمشاركته في مسلسل موسى، قال إن تجربة العمل كانت ممتعة، لافتًا إلى أنه لا يهمه الأبطال المشاركين في العمل على قدر اهتمامه بالمؤلف والمخرج فقط.

 

وأضاف بالحديث عن محمد رمضان: كان مطيعا جدًا في اللوكيشن ومحترم مطيع وبيهتم بالشغل، ولا أدري سبب الهجوم عليه.

 

وعن رأيه في اتهام البعض له بالتسبب في نشر العنف، قال: عمر الفن ما يروج للعنف، لأنه بيرتقي بالإنسان حتى لو بيقدم عنف، ومفيش عنف أكتر من اللي قدمته في السينما، زي دوري في فيلم المغتصبون وقبضة الهلالي لكن المهم الطريقة اللي بيتقدم بيها.

 

وتابع: عندي مشكلة في المشاهد الجريئة لأننا في مجتمع شرقي، بالإضافة إلى أن علاقة الرجل بالمرأة مقدسة ومبنية على الاحترام لأن المرأة هي أمي وأختي وخالتي وعمتي ويكفي أنها الأم، ولو الجرأة في صالح العمل ما تبقاش أوفر.

البنك الأهلي
حمدي الوزير الفنان حمدي الوزير المهرجانات الفنية محمد رمضان اخبار الفن الفن facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB