موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

رياح وأمواج عالية بمطروح والإسكندرية.. وتحذيرات للمواطنين بعد غرق شخصين

ارتفاع الأمواج علي شواطئ مطروح
ارتفاع الأمواج علي شواطئ مطروح

ضربت رياح شديدة عدة محافظات ساحلية، بينها مطروح والإسكندرية، ما أدى إلى ارتفاع الأمواج على البحر، وتأثر حركة الملاحة البحرية في المواني، وغرق ثاني حالة على شواطئ مرسي مطروح، بسبب التقلبات الجوية وتغير المناخ، على مستوى البلاد.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية، من نشاط للرياح على المدن الساحلية، وارتفاع الأمواج على السواحل الشمالية الغربية.

غرق شاب بشواطىء المروة بمطروح

انتشلنا غريق من شاطئ المروة في مرسي مطروح، حسب عبدالمجيد شريف طرام، من غطاسين قرية القصر بمطروح، وشرح لـ«الوطن»، أن شاطىء المروة مفتوح، والبحر البوم الثلاثاء عال جدا، والشاب يدعى يوسف حلمي إسماعيل 19 سنة من القاهرة، طالب في كلية الزراعة، جاء للمصيف والفسحه للاستمتاع بالبحر مع أصدقاؤه.

ونزل الشاب، صباح اليوم الساعة السابعة صباحا، والأمواج مرتفعة، وغرق، وعندما علمنا حضر 6 غطاسين متطوعين من مطروح، ونزلوا البحر بحثا عنه لمدة ساعتين، حتى نجحنا في انتشال جثمانه، وأصدقاؤه في حالة صدمة وحزن شديد على الشاطىء، لا يتحدثون مع أحد بسبب غرق زميلهم، وتم إبلاغ الإسعاف والحهات المعنية، ونقل الجثة إلى مستشفى مطروح العام.

حادث الغرق الثاني بمطروح بسبب الرياح والأمواج

واستقبل مستشفى مطروح العام، اليوم، جثة أخرى بسبب وقوع حادث غرق ثاني علي شاطىء الأصيل غرب مطروح، بالقرب من عجيبة، بسبب ارتفاع الأمواج ونشاط الرياح، وحرى نقل الجثة لشخص يدعى السيد محمود محمد 36 سنة من المنصورة، والتحفظ على الجثه بثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر محضر بالحادثين.

البنك الأهلي
إرتفاع الأمواج مطروح الإسكندرية سيناء غرق الرياح طقس
tech tech tech tech
CIB
CIB