موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 03:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

القبض على قاتل شقيقه بالمنوفية بسبب الخلاف على الميراث

الشاب المقتول على يد شقيقه
الشاب المقتول على يد شقيقه

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة تلا التابعة لمحافظة المنوفية، من إلقاء القبض على قاتل شقيقة بسبب الخلافات على الميراث بالمنوفية، وإيداعه مركز شرطة تلا لتحقيق في الحادث الذي أودى بحياة شقيقة؛ وذاك بسبب الخلاف على شقة سكنية بالميراث الخاص بهم.

وقامت قوات أمن المنوفية بنصب الأكمنة الثابتة والمتحركة حتى تمكنت من القبض على المتهم بقتل شقيقة في المنوفية؛ بسبب خلافات الميراث، ويدعى (ر. ع.ا) 47 عامًا بعد قتل شقيقه (م، ع، ا) 37 عامًا، بطعنة نافذة في الصدر أودت بحياته ونقله إلى مستشفى تلا المركزي، ومنها إلى مقر الطب الشرعي في شبين الكوم لإنهاء الإجراءات القانونية والطبية اللازمة حول الواقعة.

وصرح مصدر طبي، بوصول زوجة الشاب المقتول على يد شقيقة بسبب خلافات عائلية بالمنوفية لاستقبال المستشفى لإصابتها بجرح قطعي في فروة الرأس طولة 3 سم، وكدمات في اليد اليمنى، وتدعي (ف، م، ن) 27 عامًا، مقيمة قرية بمم.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى استقبال مستشفى تلا المركزي التابعة لمحافظة المنوفية جثمان شاب كان قد تلقى طعنة نافذة في القلب أودت بحياته، وفشلت محاولات إنقاذه، وتوفي على إثرها، وعلى الفور تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور مركز شرطة تلا يفيد بورود بلاغ بمصرع الشاب (م، ع، أ) على يد شقيقه عاطل ومقيم بنفس المنزل، وذلك أثناء مشاداة كلامية فقام بطعن شقيقه طعنة نافذة بالقلب أودت بحياته، وذلك بإحدى قرى مدينة تلا التابعة لمدرية أمن المنوفية.

وعلى الفور انتقلت قوة من مركز شرطة تلا لموقع الحادث للتحقيق في الحادث ومعرفة السبب، وجاري استكمال الإجراءات القانونيه، وتم تكثيف الجهات الأمنية جهودها للعثور الجاني، وجري نقل الجثمان لمشرحة مستشفى تلا المركزي لمعاينة الطب الشرعي واستخراج تصاريح دفن الجثمان.

البنك الأهلي
اجراءات اصابته الإجراءات القانونية القاء القبض بسبب خلافات عائلية حياة شقيقه خلافات على الميراث خلافات عائلية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB