موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 04:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

قرينة الرئيس: السلام هو الخيار الوحيد لتحقيق التعايش المشترك وتحقيق الطمأنينة الغائبة

السيدة أنتصار السيسي
السيدة أنتصار السيسي

في اليوم العالمي للسلام ، والذي تحتفل به الأمم المتحدة في 21 سبتمبر من كل عام، تدعو الأمم المتحدة جميع الناس إلى إلقاء السلاح وإعادة تأكيد التزامهم بالعيش في وئام بعضهم مع بعض. وبمانسبة هذا اليوم ، قالت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إن السلام هو روح الأديان السماوية.

وأضافت السيدة الأولى، في منشور لها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن السلام هو الخيار الوحيد لتحقيق التعايش المشترك وتحقيق الطمأنينة الغائبة في العديد من المجتمعات التي دمرتها الصراعات والحروب.

وتابعت : لذلك في اليوم العالمي للسلام، والذي يحتفل به العالم اليوم، نحتاج دائما إلى إرساء ثقافة السلام وتعزيز قيم التسامح والتعايش وقبول الآخر لبناء مجتمع آمن ومستقر ومزدهر على جميع المستويات.

الشباب والرياضة بتستعد للاحتفال باليوم العالمي الدراجات الهوائية بالإسكندرية بوتين: روسيا ستعزز قوتها واستقلالها وسيادتها الإسكندرية تشارك في «ساعة الأرض» بإطفاء الأنوار بالجهات الحكومية السبت القادم

وبدأ الاحتفال بهذا اليوم فى العام 1981، حيث تم بموجب قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة اختيار هذا اليوم بالتحديد، ليكون متزامنًا مع موعد الجلسة الافتتاحية لدورة الجمعية العامة، التى تُعقد كل سنة فى ثالث يوم ثلاثاء من شهر سبتمبر من كل عام.

البنك الأهلي
اليوم العالمي السلام التعايش انتصار السيسي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB