موقع السلطة
الثلاثاء، 19 مارس 2024 06:18 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كامل أبو علي يجتمع بالأجهزة الفنية لقطاعي البراعم والناشئين بالمصري البورسعيدي

موقع السلطة

عقد مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي اجتماعًا فى أحد الفنادق الكبرى فى بورسعيد مع الأجهزة الفنية والإدارية والطبية لقطاعي البراعم والناشئين.

وخلال الاجتماع ، أكد كامل أبو علي أن الفترة المقبلة ستشهد تركيزًا كبيرًا على قطاعي البراعم والناشئين بالنادى المصرى فى بورسعيد.

واضاف ابوعلى أن جلسة مجلس إدارة النادي المصري أمس شهدت تركيزًا كبيرًا على الملفات الخاصة بقطاعي البراعم والناشئين.

وأشار ابوعلى إلى أن الجميع داخل النادي المصري فى بورسعيد يسعى لأن يكون قطاعي البراعم والناشئين صورة مشرفة للقلعة الخضراء.

خطة شيطانية للهروب مع حبيبها.. فتاة بورسعيد تستدرج خطيبها لشاطئ مظلم في أول خروجة مع خطيبها.. فتاة بورسعيد خططت للهرب مع حبيبها

وأكد كامل أبو علي أن هناك ثقة كبيرة من مجلس إدارة المصري في الدكتور ميمي عبد الرازق المدير الفني لقطاع الناشئين ، والكابتن مجدي الشناوي المدير الفني لقطاع البراعم ، والكابتن عبد الله درويش المدير الرياضي للنادي ، مضيفًا أن مجلس إدارة النادي المصري سيقوم بتوفير كافة الاحتياجات المادية واللوجيسيتية للقطاع ، حيث سيتم إعداد ميزانية مستقلة لكل فريق على حدة.

وأضاف أن كل فريق من فرق قطاع الناشئين سيضم 25 لاعبًا على أقصى تقدير ، فيما سيتم توسيع قاعدة المشاركة لفرق البراعم وذلك من أجل إتاحة الفرصة أمام أبناء بورسعيد لممارسة الرياضة وبالتالي اكتشاف الموهوبين منهم.

البنك الأهلي
بورسعيد النادي المصري ممارسة الرياضة الفترة المقبلة قطاع الناشئين ممارسة الرياض خلال الاجتماع المدير الفني لقطاع الناشئين

آخر الأخبار

serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB