موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 02:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رسمياََ.. مروان حمدي في المصري لمدة عام على سبيل الإعارة

موقع السلطة

أتم النادي المصري البورسعيدي التعاقد، مع مروان حمدي مهاجم الزمالك، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

مسؤولي المصري، نجحوا في الحصول على موافقة مروان حمدي للانضمام إلى صفوف الفريق، كما توصل مسؤولو الزمالك لاتفاق مع مسؤولي الفريق البورسعيد على كافة التفاصيل المادية، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة.

كان مروان، لعب "معارا" الموسم الماضي مع سموحة، وتألق معه، وانضم لمنتخب مصر في البطولة العربية، وكأس أمم أفريقيا، كما ساهم اللاعب في تأهل الموج الأزرق للدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر هذا الموسم.

يذكر أن كامل أبو علي الذي فاز برئاسة المصري، يسعى لإبرام صفقات قوية خاصة بعد تعيين إيهاب جلال مدربا للفريق.

تفاصيل التعاقد مع ثلاثي الزمالك.. مرتضى منصور ينفعل على الهواء بسبب رفض فيوتشر تفعيل عقد عمر كمال مرتضى منصور: زيزو جدد تعاقده مع الزمالك 3 سنوات..فيديو

 

كشف أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي تفاصيل التعاقد مع ثلاثي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

 

قال أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، إن ناديه دعم صفوفه بتجديد إعارة أسامة فيصل وحمدي علاء، والتعاقد مع إسلام جابر، من نادي الزمالك، موضحًا أن طموحات الفريق، احتلال مركز بالمربع الذهبي.

 

وأضاف نصار، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن نادي البنك الأهلي، يحافظ على قوامه الأساسي، لبناء فريق قوي، في الموسم الجديد 2022-2023.

وأشار إلى أن ناصر منسي وأحمد ياسين، مستمران ضمن صفوف البنك الأهلي، ولن يرحلا عن الفريق، موضحًا أن النادي سيدعم صفوفه بصفقة أو صفقتين على الأكثر، في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح أن رزاق سيسيه، ضمن أهداف البنك الأهلي للتعاقد معه، خاصة وأنه لاعب حر، بعدما انتهى عقده مع نادي الزمالك.

البنك الأهلي
الزمالك النادي المصري مرتضى منصور نادي الزمالك إيهاب جلال مروان حمدي المصري البورسعيدي
tech tech tech tech
CIB
CIB