موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 12:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

من هو كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية الجديد؟

موقع السلطة

أدى الدكتور كمال جاد شاروبيم، اليمين الدستورية، محافظا للدقهلية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الخميس، وفيما يلى السيرة الذاتية لمحافظ الدقهلية الجديد.

حصل على الهندسة المدنية من جامعة أسيوط عام 1978 بتقدير عام جيد جدا، ونال العديد من جوائز الدولة التقديرية، نظرا لكفاءته فى مجال الهندسة، منها جائزة الدولة للأفراد فى مجال تطوير صناعة التشييد عام 1997م من أكاديمية البحث العلمي، وجائزة الجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيين للمشروعات العالمية خارج الولايات المتحدة الأمريكية عام 2000.

تولى العديد من المناصب القيادية فى سلك التدريس الجامعى ودرس في هندسة الإسماعيلية وهندسة بورسعيد، شغل منصب رئيس قسم الهندسة المدنية جامعة قناة السويس، ومنصب نائب رئيس جامعة قناة السويس، ووصل عدد أبحاثه إلى حوالى 55 بحثًا فى مجال صناعة الخرسانة والخرسانات الخاصة، وشارك فى العديد من المشروعات القومية بمصر والسعودية وقطر والأردن، فضلا عن الكثير من الأبحاث العلمية، وحصد الكثير من الجوائز.

موضوعات ذات صلة

كما شغل منذ مارس 2017 منصب المشرف على المجالس المتخصصة وهي مجالس تابعة لرئاسة الجمهورية مباشرة وتقوم بالمشاركة في رسم سياسات الدولة العامة.

البنك الأهلي
كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية الجديد حركة المحافظين حركة المحافظين اليوم المحافظين الجدد اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB