موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 09:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة 6.. الريال يعتلي الصدارة وبرشلونة وصيفا

ريال مدريد
ريال مدريد

اختتمت منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني مساء الأحد بديربي العاصمة الذي جمع أتلتيكو مدريد ضد الريال في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023، وانتهت بفوز الميرنجي بهدفين لهدف.

واعتلى ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 6 مواجهات بالعلامة الكاملة مسجلاً 17 هدفاً وتلقي 6 فقط.

بينما يتواجد برشلونة في وصافة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في واحدة وعدم تلقي أية هزائم وتسجيل 18 هدفاً وتلقي واحد فقط.

وفي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني تواجد فريق ريال بيتيس برصيد 15 نقطة جمعها من 5 انتصارات وخسارة وحيدة وتسجيل 10 أهداف وتلقي 4.

وجاءت نتائج الدوري الإسباني كالتالي..

نتائج الدوري الاسباني نتائج الدوري الاسباني

وحل فريق أتلتيك بيلباو في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 12 هدفاً وتلقي 4 فقط.

وحجز فريق أوساسونا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات وتلقي هزيمتين وتسجيل 7 أهداف وتلقي5.

وسادساً حل نادي فياريال برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وخسارة واحدة وتسجيل 10 أهداف وتلقي 2.

بينما يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 10 نقاط فقط سجلها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 2 وتسجيل 10 أهداف وتلقي 6.

ترتيب الدوري الإسباني ترتيب الدوري الإسباني

 

البنك الأهلي
ترتيب الدوري الإسباني ترتيب الدورى الاسبانى جدول ترتيب الدوري الاسباني الدوري الاسباني ريال مدريد أتلتيكو مدريد ضد الريال برشلونة الريال real madrid barcelona
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB