موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 11:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

جمال الغندور لـ شوبير: الاستعانة بـ كلاتنبيرج لتطوير التحكيم المصري قرار خاطئ

شوبير
شوبير

دار نقاش ساخن بين جمال الغندور رئيس لجنة الحكام الأسبق والإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق بشأن سبب أزمة التحكيم المصري في مباريات الدوري الممتاز.

 

وأكد جمال الغندور في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت أن التحكيم المصري أدار على مر تاريخه مباريات كبري في كأس العالم والبطولات العالمية ويعد الحكم المصري الأفضل في الدوريات العربية والأفريقية مشددا أن الاستعانة بـ كلاتنبيرج لتطوير التحكيم المصري قرار خاطئ ومن شأنه التقليل من قيمة الحكم المصري.

وزير الرياضة ينيب مساعده للسياسات والتنمية الشبابية للمشاركة في اليوم المصرى-الأوروبى للطاقة

وأضاف جمال الغندور أن التحكيم المصري لم يكن بحاجه لخبير اجنبي لتطويره او تحسين الأداء مشددا أن الأزمة الحقيقية تكمن في غياب دور اتحاد الكرة في الدفاع عن الحكام ومساندتهم وقت هجوم الجماهير ومسؤولي الأندية عليهم.

 

وتابع أنه أثناء توليه قيادة لجنة الحكام كان الاتحاد المصري يدعمه ويدعم الحكام لذلك كانت الأخطاء أقل وكان الحكم المصري لديه الثقة الكاملة في المباريات.

 

بينما أكد أحمد شوبير أن هناك الكثير من الأخطاء يرتكبها الحكام المصريون؛ مشددا أن هجوم الأندية والجماهير عليهم في بعض الأحيان يكون له مبرر قوي.

 

وأضاف شوبير أن التطاول على الحكام من قبل مسؤولي الأندية يصل لحد الإهانة لذلك كان لابد من الاستعانة بحكم دولي أجنبي للحد مما يحدث.

للفيديو اضغط هنا

 

البنك الأهلي
الأهلى الدوري الممتاز جمال الغندور الاتحاد المصري شوبير لجنة الحكام
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB