موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فيوتشر: إيقاف جنش وأحمد رفعت لأجل غير مسمى

محمود جنش
محمود جنش

قررت إدارة فيوتشر، اتخاذ إجراءات تأديبية ضد الثنائي محمود عبدالرحيم جنش وأحمد رفعت لاعبي الفريق، بعد الأزمة الأخيرة التي شهدتها مباراة الذهاب أمام بول الأوغندي، في الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية، داخل الملعب.

من جانبه قال عبدالظاهر السقا المدير الرياضي لفيوتشر، في تصريحات تلفزيونية، إنه سيتم توقيع عقوبة صارمة على الثنائي جنش ورفعت، بإيقافهما لأجل غير مسمى، عن المشاركة في المباريات المقبلة رفقة الفريق، مؤكدا أن قرار الإيقاف لا رجعة فيه، بجانب الغرامة المادية التي وقعت على الثنائي.

كانت مشادة ساخنة نشبت بين محمود جنش، وأحمد رفعت لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر عقب انتهاء مباراة الفريق مع بول الأوغندي والتي أقيمت بينهما باستاد سانت ماري في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وعقب انتهاء اللقاء تفاجأ الجميع بنشوب مشادة ساخنة وصلت للتطاول بالأيدي بين اللاعبين دون معرفة السبب.

: شاهد خناقة شوارع بين جنش وأحمد رفعت بعد مباراة فيوتشر وبطل أوغندا
يأتي ذلك في الوقت الذي تأهل فريق فيوتشر لدور الـ ٣٢ الأول لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز على نظيره بول جينجا الأوغندي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إياب الدور التمهيدي الأول للبطولة، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في أوغندا انتهى بالتعادل السلبي.

سيطر أصحاب الأرض على مجريات الأمور منذ البداية لكن دون تسجيل أهداف، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لتشورا لاعب الفريق الأوغندي لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، وتعرض محمد رضا بوبو لإصابة وشارك بدلا منه عمر سافيولا.

وفي الشوط الثاني نجح جوزيف أنجويم في تسجيل هدف التقدم لفيوتشر في الدقيقة ٧٧ وفشل الضيوف في التعديل لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض وتأهل فيوتشر لدور ال٣٢ الأول.
وبدأ فيوتشر المباراة بتشكيل يضم كلًا من:
حراسة المرمى: محمود حمدي .
خط الدفاع : عمر كمال عبد الواحد - سعد سمير - محمود مرعي - جوزيف أنجويم.
خط الوسط: كريم نيدفيد - محمد رضا - غنام محمد - أيمن صفاقسي.
خط الهجوم: مروان محسن - أحمد عاطف.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة محمود جنش أحمد رفعت فيوتشر بول الأوغندي المدير الرياضي لفيوتشر بطولة الكونفدرالية إجراء من فيوتشر
tech tech tech tech
CIB
CIB