موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 11:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مشاهدة مباراة أرسنال ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

ارسنال
ارسنال

بث مباشر مباراة أرسنال وبرينتفورد، مباراة أرسنال اليوم، مشاهدة مباراة أرسنال وبرينتفورد في الدوري، بث مباشر مشاهدة مباراة أرسنال وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي، مباراة أرسنال اليوم، بث مباشر الدوري الإنجليزي، مباريات الدوري الإنجليزي اليوم، مباراة الدوري الإنجليزي بث مباشر، مشاهدة مباريات أرسنال بث مباشر، مباراة أرسنال اليوم بث مباشر، بث مباشر مباراة أرسنال اليوم بدون تقطيع.

يحل فريق أرسنال الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على حساب برينتفورد، على ملعب "برينتفورد كوميونيتي" معقل الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ 8 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جيسوس يقود هجوم أرسنال أمام برينتفورد بالدوري الإنجليزي بث مباشر مباراة أرسنال وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي تشكيل أرسنال المتوقع أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي

 

موعد مباراة أرسنال وبرينتفورد

 

ومن المُقرر أن تنطلق مباراة أرسنال وبرينتفورد في تمام الـ 1 عصر اليوم، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

القنوات الناقلة لـ مباراة أرسنال وبرينتفورد

 

وتُنقل مباراة أرسنال وبرينتفورد

لى قناة "بي إن سبورت 1 بريميوم"، الناقل الحصري للدوري الإنجليزي بالشرق الأوسط.

 

تشكيل أرسنال لمباراة برينتفورد

 

أعلن الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، تشكيل الجانرز استعدادًا لمواجهة فريق برينتفورد، ضمن منافسات الجولة الـ 8 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي:

حراسة المرمى: آرون رامسديل.

الدفاع: كيران تيرني – جابرييل ماجاليس – ويليام ساليبا – بن وايت.

الوسط الدفاعي: جرانيت تشاكا – توماس بارتي.

الوسط الهجومي: جابرييل مارتينيلي – فييرا – بوكايو ساكا.

الهجوم: جابرييل خيسوس.

ويغيب محمد النني لاعب منتخب مصر، والمحترف في صفوف أرسنال، عن تشكيل الجانرز في مباراة اليوم بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

 

مباراة أرسنال وبرينتفورد

 

ويسعى أرسنال العودة مجددًا لسكة الانتصارات بعد أن تعثر في آخر مبارياته أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1، للوصول إلى التوقف الدولي، متصدرًا للدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان أرسنال بدأ الدوري الإنجليزي بـ 5 انتصارات متتالية، حتى نجح مانشستر يونايتد في إيقاف قطار الجانرز.

وعلى الجانب الآخر، يرغب فريق برينتفورد في مواصلة الفوز بعد أن نجح في عبور ليدز يونايتد بنتيجة 5-2 بالجولة الماضية من الـ"بريميرليج".

ويحتل أرسنال المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ومتأخرًا عن مانشستر سيتي وتوتنهام المركز الأول والثاني بمباراة، حيث يمتلك الجانرز 15 نقطة جمعها من 6 مباريات، بواقع 5 انتصارات وهزيمة، مسجلًا 14 هدفًا، وسكنت شباكه 7 أهداف.

ويتواجد برينتفورد في المركز الـ 9 بجدول ترتيب البريميرليج، برصيد 9 نقاط جمعها من 6 مباريات، بواقع انتصاران و3 تعادلات وهزيمة، مسجلًا 15 هدفًا وسكنت شباكه 9 أهداف.

البنك الأهلي
الدوري الإنجليزي برينتفورد مشاهدة مباراة أرسنال اليوم مباراة أرسنال وبرينتفورد بث مباشر مباراة أرسنال وبرينتفورد أرسنال مشاهدة مباراة أرسنال
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB