موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 09:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شاهد ملخص سداسية توتنهام في ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي

صورة من المباراة
صورة من المباراة

تمكن فريق توتنهام من تحقيق فوزًا كبيرًا على ليستر سيتي بستة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد هوتسبر، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتقدم ليستر بالهدف الأول عن طريق يوري تيليمانس من ضربة جزاء في الدقيقة 4 بعد أن تم اعادتها مرة أخري حيث أهدرها في المرة الأولي قبل أن يتعادل هاري كين لتوتنهام في الدقيقة 8 وسجل بعدها داير هدف توتنهام الثاني في الدقيقة 21 وتعادل لليستر جيمس ماديسون في الدقيقة 41 .

وفي الشوط الثاني احرز رودريجو بيتانكور الهدف الثالث لتوتهام قبل ان يسجل هيونج مين سون ثلاثية بعد مشاركته في الدقيقة 59 .

وبهذه النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما توقف رصيد ليستر عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

واختار المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي أن يبدأ توتنهام هذه المباراة بالثلاثي هاري كين وريتشارليسون وديان كولوسيفسكي، بينما احتفظ بالكوري الجنوبي سون هيونج مين على مقاعد البدلاء.

ودخل توتنهام  المباراة بتشكيل مكون من، كالتالي: "لوريس - بريسيتش - سانشيز - داير - لينجليت - سيسينون - بينتانكور - هويبيرج - كولوسيفسكي - ريتشارليسون - هاري كين".

وعلى الجانب الآخر، دخل ليستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من: "وارد - جاستن - إيفانز - فايس - كاستان - نديدي - تيليمانس - هال - ماديسون - بارنيس - داكا".

البنك الأهلي
موقع السلطة توتنهام وليستر سيتي توتنهام ليستر سيتي الدوري الإنجليزي سون
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB