موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

غدا عودة الدوري الإنجليزي.. تعرف على موعد المباريات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنطلق غدا الجمعة، منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي بعد توقف مؤقت "كعلامة على الاحترام" بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، عودة مباريات البطولة بإقامة الجولة الثامنة بشكل طبيعي بعد إيقاف البطولة وتأجيل جميع مباريات الجولة السابعة حدادا على وفاة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا.

وتقام 7 جولات من الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، مع تأجيل 3 مباريات بسبب الأحداث المحيطة بجنازة الملكة إليزابيث.

المباريات المؤجلة يوم الأحد 18 سبتمبر هي مباريات تشيلسي ضد ليفربول على ملعب ستامفورد بريدج، ومباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد على ملعب "أولد ترافورد"، بالإضافة إلى مباراة برايتون ضد كريستال بالاس يوم السبت 17 سبتمبر والتي كانت مؤجلة في وقت سابق.

وذكرت رابطة الدوري الإنجليزي، أنه سيُطلب من الجماهير لوقف دقيقة صمت ثم يليها عزف النشيد الوطني تكريما للملكة وذلك قبل بداية كل مباراة من مباريات بريميرليج خلال الجولة القادمة، كما سيرتدي اللاعبون شارات سوداء خلال لقاءات الجولة القادمة.

وستعرض الشاشات الكبيرة واللوحات داخل الملعب صورًا تذكارية لصاحبة الجلالة، بالإضافة إلى أنه سيتم رفع الأعلام على الأرض في منتصف الصاري.

وفي الدقيقة 70 من كل مباراة، سيتم دعوة الجماهير للإشادة والتصفيق تكريما لروح الملكة.

وتنطلق منافسات الجولة الثامنة من البريميرليج يوم الجمعة 16 سبتمبر بإقامة مواجهتين أستون فيلا ضد ساوثهامبتون على ملعب «فيلا بارك»، و نوتينجهام فورست ضد فولهام على ملعب «ذا سيتي جراوند».

ويقام السبت 17 سبتمبر، 3 مباريات حيث يستضيف ولفرهامبتون نظيره مانشستر سيتي على ملعب «مولينيو».

ويلتقي نيوكاسل يونايتد ضد بورنموث على ملعب «سانت جيمس بارك»، ويستقبل توتنهام نظيره ليستر سيتي على ملعب «توتنهام».

وتستكمل منافسات الجولة الثامنة يوم الأحد بإقامة مواجهتين برينتفورد ضد أرسنال على ملعب «برينتفورد كوميونيتي»، ويلتقي إيفرتون ضد ويست هام على ملعب «جوديسون بارك».
 

البنك الأهلي
الدوري الإنجليزي الملكة إليزابيث بطولة الدوري الإنجليزي اخبار اليوم أخبار اليوم
tech tech tech tech
CIB
CIB