موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة جلاسكو رينجرز ضد نابولى فى دوري أبطال أوروبا

رينجرز
رينجرز

يصطدم فريقا جلاسكو رينجرز ضد نابولي، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023، ويتواجد الفريقين مع ليفربول الإنجليزي وأياكس الهولندي.

موعد مباراة جلاسكو رينجرز ضد نابولي

ومن المقرر أن يتلقي فريقا موعد مباراة جلاسكو رينجرز ضد نابولي في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "ايبروكس"، على أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium

يدخل فريق جلاسكو رينجرز المباراة وبحوزته صفر من النقاط بعد تلقيه خسارة قاسية في المباراة الماضية أمام أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة 4-0 في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير في الجولة الأولى من البطولة.

جلاسكو رينجرز ضد نابولي

بينما يخوض نابولي الايطالي وبحوزته 3 نقاط بعد الفوز المثير على حساب نادي ليفربول بنتيجة 4-1 في المواجهة التي أقيمت في الجولة الماضية بملعب "دييجو أرماندو مارادونا".

وأرجأ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" مباراة جلاسكو رينجرز الإسكتلندي ضد نابولي الإيطالي لمدة 24 ساعة بسبب النقص في قوات الشرطة المرتبط بأحداث وفاة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا والتي توفيت قبل أيام.

وتعد مباراة رينجرز ضد نابولي هي أول مباراة للفريق الاسكتلندي تقام على أرضه في البطولة الأوروبية منذ 12 عاما.

 

 

البنك الأهلي
جلاسكو رينجرز ضد نابولي نادي جلاسكو رينجرز نادي نابولي مجموعة ليفربول دوري أبطال أوروبا أبطال أوروبا مباراة جلاسكو رينجرز ضد نابولي ماتش جلاسكو رينجرز ضد نابولي
tech tech tech tech
CIB
CIB