موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 01:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هدف ميسي في شباك كليرمونت يتوج بجائزة الأفضل بشهر أغسطس في الدوري الفرنسي

رياضة  ليونيل ميسي
رياضة ليونيل ميسي

توج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فري باريس سان جيرمان، بجائزة اجمل هدف في شهر أغسطس الماضي في مسابقة الدوري الفرنسي 2022-2023.

ونشر الحساب الرسمي لـ مسابقة الدوري الفرنسي عبر تويتر: هدف ليونيل ميسي، المسجل في اليوم الأول أمام كليرمونت، تم انتخابه من قبل الجماهير بالفوز بجائزة أفضل هدف في شهر أغسطس بالدوري الفرنسي.

وجاء هدف النجم الأرجنتيني ليوني ميسي في شباك فريق كليرمونت بعد أن سدد الكرة عن طريق الـ باكوورد، لتسكن شباك الحارس موري دياو، حارس كليرمونت، بطريقة رائعة.

وحقق باريس سان جيرمان الفوز في في مباراته أمام فريق كليرمونت، في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الفرنسي، بنتيجة 5-0 في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ستاد جابرييل مونبيد معقل فريق كليرمونت.

ترتيب باريس سان جيرمان في جدول الدوري الفرنسي

يتواجد فريق باريس سان جيرمان بقيادة المدرب الفرنسي كريستوف جالتييه، في صدارة ترتيب جدول منافسات الدوري الفرنسي برصيد 19 نقطة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان المقبلة

ويواجه، اليوم الأربعاء 14-9-2022، فريق باريس سان جيرمان نظيره فريق مكابي حيفا، في إطار مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد قليل في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد سامي عوفر معقل فريق حيفا.

البنك الأهلي
ميسي باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي ليوني ميسي موري دياو كليرمونت facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB