موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 04:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تقارير: غياب بنزيما عن ديربي الريال وأتلتيكو مدريد

رياضة  كريم بنزيما
رياضة كريم بنزيما

كشفت تقارير صحفية إسبانية التطورات الجديدة بشأن إصابة الفرنسي كريم بنزيما قائد وهداف فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك قبل مواجهة فريق أتليتكو مدريد، في المباراة المقبلة ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وأشار أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لمباراة لايبزيج أمس، إلى أن بنزيما قد يكون جاهزًا بصورة كبيرة لمباراة الديربي أمام فريق أتلتيكو مدريد.

بنزيما يقترب من الغياب عن ديربي مدريد

وأكدت إذاعة كادينا كوبيه الإسبانية أن عملية لحاق بنزيما بمباراة الديربي أمام فريق أتلتيكو مدريد يوم الأحد المقبل أصبحت أكثر صعوبة، بل انعدمت فرص لحاقه حاليًا، وذلك اعتمادًا على سير عملية التعافي الخاصة به من إصابته الأخيرة في الوقت الحالي.

وتقام مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ريال مدريد يواجه لابيزيج

ويستعد فريق ريال مدريد الإسباني لمواجهة نظيره لايبزيج الألماني، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يواجه فريق ريال مدريد نظيره فريق لايبزيج، في إطار مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد سنتياجو برنابيو معقل اللوس بلانكوس.

البنك الأهلي
بنزيما اتلتيكو ديربي مدريد مدريد ريال مدريد كريم بنزيما facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB