موقع السلطة
الأربعاء، 24 يوليو 2024 03:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مرتضى منصور: الزمالك تعاقد مع 10 صفقات وكلهم مضوا على بياض

رياضة  مرتضى منصور
رياضة مرتضى منصور

مرتضي منصور: الزمالك تعاقد مع 10 صفقات وكلهم مضوا على بياض والإعلان غدًا.. وأوباما لم المساواة بـ زيزو
الإعلان عن صفات الزمالك الـ 10 غدا وكلهم مضوا على بياض، وأوباما لم يطلب المساواة بـ زيزو

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن الإدارة لبت جميع طلبات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق فيما يخص الصفقات الجديدة للفريق.

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم: تعاقدنا مع كل احتياجات الفريق من الصفقات الجديدة بناء على طلب المدير الفني.

وأضاف رئيس النادي في تصريحاته، تعاقدنا مع 10 صفقات، والإعلان عنها سيكون عن طريق أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة غدًا الخميس، وشدد على أن كل اللاعبين الذين تم الاتفاق معهم وقعوا على بياض.

وتابع رئيس القلعة البيضاء في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: أوباما لم يطلب المساواة بأحمد سيد زيزو في قيمة عقده.

الجدير بالذكر، أن نادي الزمالك قد نجح في التعاقد مع المغربي زكريا الوردي، إلى جانب السنغالي إبراهيما نداي، بالإضافة إلى استعادة محمد صبحي حارس مرمى الفريق السابق، كما نجح في تجديد عقد أحمد سيد زيزو، ومحمد عبد الشافي.

وعقد مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا اليوم بمقر النادي للحديث عن العديد من الأمور المهمة في القلعة البيضاء، بحضور جمال عبد الحميد وعلاء مقلد عضوي مجلس الإدارة.

وعلى جانب آخر، يستعد الزمالك لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره إيليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

البنك الأهلي
موقع السلطة الزمالك فيريرا جوسفالدو فيريرا أمير مرتضى منصور أحمد سيد زيزو أوباما ابراهيما نداى محمد صبحي محمد عبد الشافي facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB