موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ترك مبلغًا كبيرًا للعودة.. تفاصيل حصول الزمالك على توقيع عمر جابر

رياضة  عمر جابر
رياضة عمر جابر

حصل مسئولو نادي الزمالك على توقيع عمر جابر، لاعب الفريق الأول كرة القدم بنادي بيراميدز؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عمر جابر يُوقع لـ الزمالك

وعلم موقع القاهرة 24، أن عمر جابر وقَّع على عقود الانضمام إلى الزمالك، لمدة 3 سنوات، على بياض، وترك التقدير المالي للنادي الأبيض، خاصة وأنه أحد أبناء نادي الزمالك، وخرج منذ سنوات للاحتراف الخارجي، وتحديدا في نادي بازل السويسري.

وأضاف المصدر، أن اللاعب ترك مبلغا كبيرا من مستحقاته لدى نادي بيراميدز؛ من أجل تسهيل مهمة العودة مرة أخرى إلى القلعة البيضاء، وإنهاء مسيرته بداخلها، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.

وفي وقت سابق، أوضح مصدر داخل الأبيض، لـ القاهرة 24، أن رغبة عمر جابر وترحيبه بالعودة إلى القلعة البيضاء، حَسَمَت الأمور منذ البداية، حيث أخطر نادي بيراميدز برغبته، خاصة وأنه أحد أبناء نادي الزمالك.

وأضاف المصدر، أن نادي الزمالك تفاوض مع بيراميدز، للتعاقد مع الثنائي، نبيل عماد دونجا، وعمر جابر، وتم حسم الأمر بالنسبة للأخير، بينما يتم التفاوض حاليا على المقابل المادي من أجل ضم دونجا، بعدما طلب بيراميدز مبلغ 30 مليون جنيه للتخلي عنه، وهو ما يراه الأبيض مبالغا فيه، وعرض 20 مليونا فقط.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي، يوم الأحد المقبل، الموافق 18 سبتمبر، في العاصمة الكاميرونية ياوندي، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر الزمالك نادي الزمالك عمر جابر بيراميدز صفقة عمر جابر facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB