موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 02:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

حساب الأهلي محتفلا بـ سافيو: ”الساحر البرازيلي ينثر سحره في التتش”

برونو سافيو
برونو سافيو

حرص الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على الاحتفال بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي برونو سافيو المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قادمًا من صفوف فريق بوليفار البوليفي بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات.

 

حساب الأهلي

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر فيس بوك صور لـ برونو سافيو وعلقت عليها قائلة: “الساحر البرازيلي ينثر سحره في التتش”.

 

 

وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أعلن انضمام مع برونو سافيو مهاجم فريق بوليفار البوليفي إلى صفوف الأهلي.

 

وأنهى توفيق كافة الأمور الإدارية والمالية مع اللاعب، بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف العام على الكرة.

 

وصول برونو سافيو

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعى تداولوا صورة للبرازيلي برونو سافيو، لاعب نادي بوليفار البوليفي المنتقل حديثًا للنادي الأهلي، عقب وصوله للقاهرة تمهيدًا لإتمام إجراءات التعاقد مع القلعة الحمراء.

 

برونو سافيو يودع جماهير بوليفار

وحرص البرازيلي برونو سافيو نجم بوليفار البوليفي على توديعه لجماهير النادي البوليفي وزملائه بالفريق قبل الانضمام إلى الأهلي.

 

والتقط سافيو صورة جماعية مع زملائه بفريق بوليفار في صورة أخيرة تجمعه بهم قبل الانضمام للقلعة الحمراء.

 

حساب بوليفار

ونشر نادي بوليفار البوليفي صورة لبرونو سافيو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلق عليها قائلًا: "انتقال برونو سافيو إلى الأهلي المصري".

 

وأعلن موقع “ترانسفير ماركت” الشهير انتقال اللاعب البرازيلي برونو سافيو، إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية بشكل رسمي.

 

وسجل الموقع اسم اللاعب بشكل رسمي في النادي الأهلي قادمًا من صفوف فريق بوليفاري البوليفي.

 

القيمة المالية لصفقة برونو سافيو

وكشفت قناة “تيجو سبورتس بوليفيا” عن القيمة المالية لصفقة انتقال اللاعب برونو سافيو مهاجم نادي بوليفار إلى النادي الأهلي.

 

وأوضحت القناة البوليفية أن برونو سافيو سوف يكلف النادي الأهلي مبلغ مالي يصل إلى 1.5 مليون دولار.

مسيرة برونو سافيو

ولد برونو سافيو في الأول من شهر أغسطس من العام 1994 حيث يبلغ عمره 28 عامًا ولعب في عدة أندية برازيلية منها جوارني وأفاي، بجانب نادي لوليتانو البرتغالي واسترا الكرواتي.

 

وبدأ مسيرته مع كرة القدم في البرازيل عن طريق عدة أندية كويابا إيسبورتي وبراجانتينو وبعدما توجه سافيو إلى البرتغال عبر بوابة نادي لوليتيانو ثم عاد مرة أخرى إلى البرازيل إلى جواراني ومنه انتقل إلى النادي البوليفي بوليفار الذي يلعب معه حاليًّا

 

وشارك مع فريق جواراني البرازيلي في دوري الدرجة الثانية بـ 70 مباراة سجل 15 هدفًا وصنع 11 هدفًا آخر وخاض مع فريق أمريكا البرازيلي 26 مباراة سجل هدفين وصنع ثلاثة أهداف.

 

ومع فريق بوليفار هذا الموسم شارك في 31 مباراة سجل 16 هدفًا وصنع 4 أهداف أخرى وخلال مسيرته كاملة مع جميع الأندية التي لعب معها شارك في 144 مباراة سجل 33 هدفًا وصنع 18 هدفًا.

 

وعلى الرغم من أنه يلعب في مركز المهاجم والجناح إلا أنه حصل على 34 إنذارًا خلال مشواره مع كرة القدم حتى الآن.

البنك الأهلي
برونو سافيو الأهلي اخبار الأهلي اخبار الرياضة الاهلي اليوم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB