موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 12:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لمدة 13 ساعة.. كولر يطبق نظام اليوم الكامل بتدريبات الأهلي بداية من الأحد المقبل

رياضة  مارسيل كولر
رياضة مارسيل كولر

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تطبيق اليوم الكامل في التدريبات.

وأكدت قناة الأهلي، أن تطبيق اليوم الكامل في التدريبات بدايةً من الأحد المقبل، على أن يتواجد اللاعبين سيكون من السابعة صباحًا حتى الثامنة مساءً.

مران الأهلي تحت قيادة كولر

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد أن تم إلغاء مران أمس، بسبب خضوع اللاعبين لقياسات عضلية وبدنية في أحد المراكز العالمية استعدادًا للموسم الجديد.

وشهد المران انتظام المالي أليو ديانج، بعد وصوله إلى القاهرة خلال الساعات الماضية قادمًا من بلاده، وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، جلسة قصيرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي شهد تركيزًا كبيرًا على الجوانب البدنية.

وواصل محمد مجدي أفشة ومحمد شريف وأحمد نبيل كوكا أداء فقرات برنامج العلاج الطبيعي، في إطار تجهيز كل منهم للعودة إلى التدريبات بصورة طبيعية، بينما انتظم عمرو السولية وطاهر محمد طاهر ومحمود متولي في التدريبات بشكل كامل، بعد مشاركتهم في جانب من المران في وقت سابق.

الأهلي يعلن تفاصيل القياسات البدنية للاعبين

وكشف الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تفاصيل الاختبارات الفيزيائية والقياسات العضلية والبدنية التي خضع لها اللاعبون خلال الساعات الماضية.

وأشاد أبو عبلة بالاستقبال الحافل من جانب الدكتور صلاح عاشور رئيس المركز الطبي الذي استضاف الاختبارات، لافتًا إلى أن المركز مجهز بأحدث الوسائل العالمية التي ساعدت على تحقيق أقصى استفادة.

وأوضح أن اللاعبين خضعوا لقياسات بدنية وعضلية واختبارات لقوة التحمل واختبارات خاصة ببصمة القدم، وذلك وفقًا لأفضل المعايير العالمية المتبعة في أكبر الأندية الأوروبية.

البنك الأهلي
الاهلى النادي الاهلي مران الأهلي أليو ديانج مارسيل كولر السويسري مارسيل كولر facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB