موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 08:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بهاء سلطان يروج لأغنيته الجديدة دلوقتي عاجبناكو

فن  بهاء سلطان
فن بهاء سلطان

كشف الفنان بهاء سلطان أغنيته الجديدة مع شركة روتانا، والتي تحمل اسم دلوقتي عجبانكو، وذلك بعد عودة للعمل مع الشركة مرة أخرى.

ونشر بهاء سلطان عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، مقطع فيديو، وهو يغني جزء من الأغنية، وعلق: انتظروني قريبًا جدًا مع شركة روتانا وأول أغنية بعد الرجوع.. دلوقتي عجبناكو، ومستني رأيكم في الأغنية ومشاركتكم من خلال مقاطع الريلز على انستجرام وفيس بوك.

View this post on Instagram

A post shared by Bahaa Sultan - بهاء سلطان (@bahaasultanofficial)

آخر أغاني بهاء سلطان

يعد ألبوم سيجارة آخر الألبومات التي طرحها بهاء سلطان، حيث حقق الألبوم نجاحًا كبيرًا، ومن أبرز الأغاني، تعالى أدلعك، أنا غلطان، ليالي طويلة، وعدد آخر من الأغاني.

وحققت أغنية تعالى أدلعك نجاحًا كبيرًا عبر موقع الفيديوهات يوتيوب حيث وصلت إلى 48 مليون مشاهدة، والأغنية كانت من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: طالعة في دماغي نروق شوية أعدي عليك وتنزلي، ده انت فوق دماغي وحقك عليا طوّل خصامنا زلزلني، تعالى أدلعك قولي ايه هيمنعك جمبك مش هتعبك والمكان هيعجبك، تعالى بحلفك قولي مين مقريفك، لو كنت أنت في مكاني عمري ما كنت هكسفك.. تلاتة بالعظيم مقامك عظيم خلافنا واختلافنا موضوع قديم جايلك بنية صافية وقلب سليم.

البنك الأهلي
موقع السلطة بهاء سلطان اغنية بهاء سلطان الجديدة اغنيه دلوقتي عاجبنكوا اخر اغاني بهاء سلطان أخبار المشاهير facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB