موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 09:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

لمحبي الفخامة.. مميزات وعيوب السيارات الألمانية

سيارات  سيارات ألمانية
سيارات سيارات ألمانية

مميزات وعيوب السيارات الألمانية، يبحث عنها العشرات حيث تحظى العلامات التجارية الألمانية للسيارات بشهرة واسعة على مستوى العالم، ومن أبرز هذه الشركات مرسيدس Mercedes Benz، وأودي Audi، وبي إم دبليو BMW.

وتعد السيارات الألمانية من أفضل السيارات في السوق المصري، حيث تتميز بقوة الأداء والتصميم، ويبحث الكثير من المقبلين على شراء سيارة ألمانية، عن مميزات وعيوب السيارات الألمانية في السوق المصري.

مميزات السيارات الألمانية

وتحتوي السيارات الألمانية على العديد من المميزات التي جعلتها من أفضل السيارات في السوق المصري، وإليكم مميزات السيارات الألمانية والتي جاءت كالآتي:

موضوعات ذات صلة

تتميز السيارات الألمانية بأنها تميل إلى أن تكون صديقة للبيئة.كما تتميز السيارات الألمانية بأنها مبتكرة.الأداء العالي والراحة في أثناء القيادة.قوة المحرك والهيكل الخارجي وفخامة التصميم.الثبات في أثناء القيادة على الطرقات.

عيوب السيارات الألمانية

على الرغم من مميزات السيارات الألمانية، إلا أنها تحتوي على العديد من العيوب، ومنها ما يلي:

ارتفاع أسعارها مقارنة بالعلامات الأخرى.صعوبة الحصول على قطع غيار لها.ارتفاع استهلاك السيارات الألمانية للوقود.كثرة المشاكل الكهربائية بها.سوء جودة الإطارات وتعد من أبرز عيوب السيارات الألمانية.

مواصفات أرخص سيارة ألمانية في مصر

وعلى صعيد متصل، تعد سيارة أوبل كورسا 2023 أرخص سيارة ألمانية في مصر، ووفقًا للمعلومات المعلنة من جانب وكيل علامة أوبل في مصر، تتميز السيارة بالآتي:

منظومة الأداء والحركة

تنتمي سيارة أوبل كورسا إلى فئة السيارات الهاتشباك، وهي مزودة بمحرك مكون من 3 أسطوانات، وبسعة وصلت إلى 1200 سي سي، وينتج المحرك قوة قدرها 130 حصان، مع عزم أقصى للدوران 230 نيوتن/ متر.

ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات، وتتسارع السيارة من وضع الثبات حتي 100 كم في غضون 8.7 ثانية، ويبلغ متوسط استهلاك السيارة من الوقود نحو 4.6 لتر عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم.

أسعار أوبل كورسا 2023 في السوق المصري

تقدم سيارة أوبل كورسا 2022 في السوق المصري بفئتين، وبلغ سعر الفئة الأولى نحو 470 ألف جنيه، بينما بلغ سعر الفئة الثانية والأعلى تجهيزًا نحو 490 ألف جنيه.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة وعيوب السيارات الألمانية السيارات الألمانية أسعار أوبل كورسا 2023 سيارات أخبار السيارات facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB