موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

أمير قطر يستقبل الرئيس السيسي لدى وصوله مطار حمد الدولي

موقع السلطة

استقبل أمير دولة قطر الأمير تميم بن حمد، الرئيس عبدالفتاح السيسي، فور وصوله إلى مطار حمد الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة.

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، والوفد المرافق له إلى مطار حمد الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة، في زيارة رسمية لمدة يومين يلتقي خلال أمير دولة قطر الأمير تميم بن حمد.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي توجه صباح اليوم إلى مدينة الدوحة في زيارة رسمية لمدة يومين، والتى تعد الأولى من نوعها له إلى دولة قطر، وذلك تلبيةً للدعوة الموجهة إلى الرئيس من شقيقه الأمير تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.

وكالة الأنباء القطرية: زيارة الرئيس السيسي للدوحة تجسد الإرادة المشتركة لتوطيد العلاقات بين الأشقاء «مدبولي»: بدأنا في وضع رؤى ومقترحات لموضوعات جلسات المؤتمر الاقتصادي الرئيس السيسي يتابع المشروعات القومية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

وأضاف أن الزيارة تأتي تتويجاً للمباحثات المكثفة المتبادلة خلال الفترة الأخيرة بين البلدين الشقيقين، بهدف تعزيز أطر التعاون الثنائي المشترك على جميع الأصعدة.

وسيبحث الرئيس خلال الزيارة مع شقيقه أمير دولة قطر أهم محاور العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الشقيقين، فضلاً عن التشاور والتنسيق حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك خلال المرحلة الراهنة، والتي تتطلب تضافر الجهود من أجل حماية الأمن القومي العربي”.

البنك الأهلي
موقع السلطة السيسي الرئيس السيسي قطر الدوحة أمير قطر زيارة السيسي لقطر وصول السيسي مطار حمد الدولي
tech tech tech tech
CIB
CIB