موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 06:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

اليوم محاكمة عاطل قتل عاملاً بساطور وسط الشارع في سوهاج

موقع السلطة

تنظر محكمة جنايات سوهاج، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة عاطل، قام بالتعدى على شاب أثناء تواجده في الشارع في ناحية قرية عرب مهدى بمركز أخميم شرق محافظة سوهاج، مما نتج عنه إصابة المجنى عليه ووفاته.

وكانت الأجهزة الأمنية بسوهاج تمكنت من كشفت ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج من أحد المستشفيات باستقباله عامل مقيم بدائرة المركز، مصاب باشتباه كسر بعظام الجمجمة وجروح قطعية متفرقة بالجسم.

وأكد نجل عمومته، أنه أثناء استقلالهما دراجة نارية قيادة المصاب بذات الناحية استوقفهما أحد الأشخاص، عاطل وله معلومات جنائية، مقيم بذات الناحية وطلب منهما اصطحابه إلا أنهما رفضا فقام بالتعدي على المصاب بسلاح أبيض "ساطور" فأحدث إصابته المشار إليها وأضاف بوجود خلافات سابقة بين المصاب والمتهم، وأكد والد المتهم، ويعمل مزارعا، أن نجله يعانى من اهتزاز نفسى وقدم تقريراً صادر من أحد الأطباء بذات المضمون.

رئيس جامعة سوهاج يتابع التسكين الورقي للطالبات القدامى بالمدن الجامعية تسمم 5 من أسرة واحدة بسبب وجبة فاسدة بسوهاج

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتخلصه من الأداة المستخدمة بإلقائها بأحد المصارف المائية، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم وتم العرض على النيابة والتي قررت حبسه احتياطيا، وعقب ذلك تم إحالته لمحكمة الجنايات واليوم اولى جلسات المحاكمة.

البنك الأهلي
سوهاج محكمة سوهاج قتل شخص بساطور في الشارع بسوهاج محاكمة عاطل قتل عاملا بساطور في سوهاج
tech tech tech tech
CIB
CIB