موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 03:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

حالة الطقس غدا.. موعد انكسار الحرارة وظهور سحب تُلطف أجواء سبتمبر (بالدرجات)

موقع السلطة

نستعرض حالة الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء جمهورية مصر العربية، خلال الفترة من الثلاثاء 13 سبتمبر حتى الأحد المُقبل 18 سبتمبر.

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدا حدوث طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة رطب ليلاً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد. مائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 

حالة الطقس غدًا .. انكسار الحرارة

 

«الأرصاد» تزف بشرى سارة: انخفاض الحرارة الخميس المقبل.. والخريف يبدأ 23 سبتمبر حالة الطقس غدا الثلاثاء.. معتدل خلال فترة النهار و شبورة مائية صباحاً الأجواء شديدة الحرارة.. «الأرصاد» توضح طقس الأيام المُقبلة

توقع خُبراء الأرصاد الجوية، حدوث انكسار في معدل الحرارة الحالي، وانخفاض الدرجات اعتبارا من الخميس 15 سبتمبر، حيث يحدث انخفاض طفيف في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من "1:2" درجة مئوية.

وكشفت خُبراء الهيئة عن حالة الطقس المتوقعة بداية من غدا الثلاثاء 13 سبتمبر حتى الأحد 18 سبتمبر 2022، مع توقعات بسقوط الأمطار غدا الثلاثاء على السواحل الشمالية وشمال الدلتا. مع ظهور سحب منخفضة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة الكبرى تُلطف أجواء سبتمبر المُحملة ببقايا حرارة الصيف.

الطقس غدا

 

حالة الطقس غدًا

 

نرصد خلال التقرير تطورات حالة الطقس غدا حيث يسود طقس حار رطب على القاهرة الكبرى، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد نهارا مائل للحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى. مع اعتدال درجات الحرارة ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد. فيما يميل الطقس للحرارة والرطوبة خلال ساعات الليل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

ومن المتوقع نشاط الرياح خلال ساعات الليل على بعض من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء مما يقلل الإحساس بالرطوبة.

 

الطقس غدا ودرجات الحرارة

 

أشار بيان هيئة الأرصاد الجوية إلى انخفاض درجات الحرارة على القاهرة الكبرى وشمال الدلتا بداية من الخميس القادم والموافق 15 سبتمبر لتسجل 32 درجة مئوية خلال ساعات الذروة .

وتسجل مدينة الإسكندرية 29 درجة مئوية خلال ساعات النهار، ومحافظات شمال الصعيد 33 درجة نهارا، أما محافظات جنوب الصعيد تسجل 39 درجة مئوية.

حالة الطقس غدا

 

درجات الحرارة المتوقعة غدا الثلاثاء :

 

القاهرة والوجه البحرى العظمى 33 - المحسوسة 35

السواحل الشمالية العظمى 30- المحسوسة 33

جنوب سيناء العظمى 40- المحسوسة 42

شمال الصعيد العظمى 38 - المحسوسة 40

جنوب الصعيد العظمى 41 - المحسوسة 42

الطقس غدا

 

الطقس غدا

 

يبحث المواطنين بشأن خدمات الطقس عن : حالة الطقس اليوم الاثنين حالة الطقس اليوم درجات الحرارة درجات الحرارة غدا ارتفاع الرطوبة ودرجات الحرارة نشاط الرياح درجات الحرارة اليوم حالة الطقس اليوم وغدا هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الأمطار وحالة الطقس أمطار اليوم

ويواصل "أهل مصر" تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين في مصر. منها خدمات الطقس والطقس في موقعك.

البنك الأهلي
درجات الحرارة حالة الطقس غدا الأرصاد الجوية الطقس غدا الطقس غدًا حالة الطقس غدًا
tech tech tech tech
CIB
CIB