موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 09:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الفريق أسامة ربيع: إسناد إدارة القرية الأولمبية لشركة متخصصة.. واستعادة ما تم إنفاقه خلال 3 سنوات

أخبار  الفريق أسامة ربيع
أخبار الفريق أسامة ربيع

كشف الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، تفاصيل اجتماعه مع قائد القيادة المركزية الأمريكية الفريق أول مايكل كوريلا، لافتا إلى أن هذا الاجتماع الأول من نوعه.

وتابع ربيع، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي، مساء الاثنين، أن كوريلا شخصية مهمة وتحت قيادته الأسطول الخامس، لافتا إلى أن اللقاء يعبر عن أهمية مصر وقناة السويس عند العالم.

ونوه الفريق أسامة ربيع، بأنه شرح له حركة الملاحة في قناة السويس وتأمين السفن التي تمر في القناة وحجم الحمولات، متابعا: أخبرنا قائد القيادة المركزية الأمريكية بأن القوات المسلحة هي من تتولى تأمين المجرى الملاحي لقناة السويس، وشرح له الإنجاز الكبير الذي تم خلال أزمة إيفرجيفن.

وتابع رئيس هيئة قناة السويس، أن المشروعات الجاري تنفيذها في قناة السويس من إيرادات القناة ولا يحمل ميزانية الدول أي شيء، موضحا أنه سيتم إسناد إدارة القرية الأولمبية بقناة السويس لشركة متخصصة حتى تحقق أرباح واستعادة ما تم إنفاقه عليها خلال 3 سنوات.

وواصل الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، أن ستاد قناة السويس دولي ومطابق للمواصفات العالمية، لافتا إلى أن مسئولي النادي المصري طلبوا لعب مباريات الفريق في ستاد قناة السويس، حتى ينتهوا من إنشاء الاستاد الخاص بهم.

وأكد الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، أن هناك فنادق على بعد 800 متر من الاستاد، ومستشفى قناة السويس على بعد 600 متر، إضافة إلى وجود 2 مهبط طيران.

البنك الأهلي
الفريق اسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس الملاحة في قناة السويس الإعلامي أحمد موسي برنامج على مسئوليتي المجري الملاحي لقناة السويس هيئة قناة السويس facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB