موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 01:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مرتضى منصور يتراجع عن قراره: أحمد جمال عرف غلطه.

مرتضي
مرتضي

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عودة الإعلامي أحمد جمال لقناة الزمالك وبرنامجه "زملكاوي".

وقال منصور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "زملكاوي" الذي يقدمه طارق يحيى بقناة "الزمالك": "أحمد جمال قال لي أنا غلطت وبعتذر فقلت له دي بداية الإصلاح ومن بكرة ترجع القناة بس تطلع تعتذر على الهواء للبلد كلها على الخطأ اللي وقعت فيه".

وأضاف: "الغلطة اللي وقع فيها أحمد جمال وفيه ناس مخدوش بالهم منها لما هاجمت بهجت صابر وعلاء صادق وعبد الله الشريف بسبب إساءتهم للدولة وهجومهم على نادي الزمالك، وقتها هو أنهى الحلقة وقال إنه يكن كل احترام وتقدير لكل الأسماء اللي اتقالت، علشان كده وقتها أخدت قرر إقالته من القناة، ولكن لما اعتذر أنا قبلت اعتذاره".

تفاصيل التعاقد مع ثلاثي الزمالك.. مرتضى منصور ينفعل على الهواء بسبب رفض فيوتشر تفعيل عقد عمر كمال مرتضى منصور: زيزو جدد تعاقده مع الزمالك 3 سنوات..فيديو

كشف أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي تفاصيل التعاقد مع ثلاثي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

 

قال أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، إن ناديه دعم صفوفه بتجديد إعارة أسامة فيصل وحمدي علاء، والتعاقد مع إسلام جابر، من نادي الزمالك، موضحًا أن طموحات الفريق، احتلال مركز بالمربع الذهبي.

 

الحفاظ على قوام الفريق وأضاف نصار، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن نادي البنك الأهلي، يحافظ على قوامه الأساسي، لبناء فريق قوي، في الموسم الجديد 2022-2023.

 

وأشار إلى أن ناصر منسي وأحمد ياسين، مستمران ضمن صفوف البنك الأهلي، ولن يرحلا عن الفريق، موضحًا أن النادي سيدعم صفوفه بصفقة أو صفقتين على الأكثر، في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح أن رزاق سيسيه، ضمن أهداف البنك الأهلي للتعاقد معه، خاصة وأنه لاعب حر، بعدما انتهى عقده مع نادي الزمالك.

البنك الأهلي
الزمالك أحمد جمال مرتضى منصور نادي الزمالك قناة الزمالك رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB