موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

هقتل بنتك وأحزِّنَك عليها.. القبض على متهم بالترصد لفتاة وتهديدها

  المتهم بتديد فتاة وابتزازها
المتهم بتديد فتاة وابتزازها

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما ورد إلى قسم شرطة روض الفرج، بمديرية أمن القاهرة، من طالبة، مقيمة بدائرة القسم، بتضررها من أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم؛ لإرساله رسائل تهديد وإيذاء لها، وملاحقتها في الأماكن التي تتردد عليها.

القبض على متهم بالترصد لفتاة وتهديدها بعد رفضها خطبته لها

وعقب تقنين الإجراءات؛ أمكن ضبط المشكو في حقه، وبمواجهته؛ اعترف بارتكاب الواقعة، لسابقه تقدمه لخطبتها، ورفض أهليتها، واتخذت الإجراءات القانونية.

شاب يهدد فتاة بقتلها في الجيزة

وفي وقت سابق، حرر عامل، محضرا، ضد شاب، اتهمه بابتزازه وتهديده بقتل ابنته، وفضحها؛ لرفضها الزواج منه، حيث تقدم الشاب المتهم لخطبتها، لكن الأب رفضه.

وتلقى والد الفتاة، وتدعى: سعاد، رسائل عبر تطبيق واتس آب، بها تهديدات من الشاب المذكور، توعد خلالها الشاب، بقتل ابنته، كما هدد بفضحها؛ إذا استمر في رفضه الارتباط بها وزواجها منه.

وحرر الأب محضرا في مباحث الإنترنت، بمديرية أمن الجيزة، حمل الرقم 2184 لسنة 2022.

وقال الأب، ويدعى: إبراهيم خليفة،، إن الشاب تقدم لزواج ابنته، وعندما رفضه؛ تلقى رسائل تهديدات منه عبر رقمه على واتس أب، احتوت على توعد وتهديد وابتزاز.

وقال الشاب في رسائله التي قدمها الأب لجهات الأمن: هقتلَّك بنتك وهخليك تتحسر عليها.

وأضاف والدة الفتاة، أن الشاب كان يعمل معه في إحدى الشركات الخاصة، وتعرف عليه في العمل، وشاهد ابنته ذات مرة معه، ولكن عندما طلبها للزواج؛ رفضه الأب، متابعا: بعت لي رسايل تهديد كتيره، من بينها: هقتلك بنتك، وهحزِّنك عليها، وهخليها زي فتاة المنصورة، قاصدا طالبة المنصورة نيرة أشرف، التي قُتلت على يد زميلها في الجامعة محمد عادل.

وأكد الأب، أنه تقدم بعدة بلاغات، مطالبا بسرعة ضبط الشاب وتقديمه إلى جهات التحقيق، رافضا تلك التهديدات، بقوله: لو آخر واحد في الدنيا؛ مش هجوزهاله، واحنا في بلد الأمن والأمان.

الابتزاز الإلكتروني

وتيسيرا على المواطنين، أنشأت وزارة الداخلية عدة طرق للتواصل مع مباحث الإنترنت، والإبلاغ عن الجرائم الإلكترونية، حيث يمكن لصاحب البلاغ، التواصل مع مباحث الإنترنت في العباسية، حيث يقع مقر وحدة تلقي بلاغات المنطقة المركزية، في ميدان العباسية، بمعهد التنمية البشرية، أو عن طريق الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، شارع طه حسين بالتجمع الأول.

البنك الأهلي
ارسال رسائل تهديد ابتزاز فتاة الداخلية تهديد فتاة حوادث أخبار الحوادث facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB