موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 05:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. «التموين» تواصل حملاتها الدورية لمراقبة تطبيق قرار تسعيرة الأرز

مراقبة تطبيق قرار تسعير الأرز
مراقبة تطبيق قرار تسعير الأرز

تواصل وزارة التموين، التشديد على كافة المديريات التابعة لها على مستوى الجمهورية بمواصلة حملاتها لضبط الأسواق ومواجهة كافة أنواع الاستغلال والاحتكار وتطبيق قرار تسعير الأرز.

مراقبة تطبيق قرار تسعير الأرز

وكانت الجريدة الرسمية قد نشرت قرارًا لرئيس الوزراء حمل رقم 66 لسنة 2022 بتحديد سعر الأرز الأبيض، على ألا يزيد على 15 جنيهًا والأبيض غير المعبأ «السائب»، لا يزيد على 12 جنيهًا.

وضبطت حملة تموينية في محافظة الدقهلية أمس 248 كليو أرز أبيض معبأ في 4 محلات السوبر ماركت وسلاسل المتاجر الكبرى بدائرة أول المنصورة للرقابة وذلك لمخالفة قرار رئيس الوزراء.

وتمكنت الحملة عند المرور على 4 محلات سوبر ماركت في مدينة المنصورة وعند إجراء محاولة شراء وتبين مخالفتها لقرار رئيس الوزراء، لبيع الأرز الأبيض المعبأ أزيد من 15 جنيها، وتحرر عن ذلك 4 محاضر بقسم شرطة أول المنصورة.

اقرأ أيضاً «التموين» تكشف حقيقة صرف 2500 جنيه دعم للمواطنين عاجل| زيادة المقررات التموينية لهذه الأسر بداية من سبتمبر المقبل انسحاب شركات صينية من بورصة نيويورك الأمريكية «التموين» تواصل طرح اللحوم والسلع الغذائية بالمجمعات الاستهلاكية «الطبق بـ65 جنيه».. وزارة التموين تطرح كميات من البيض بالمجمعات الاستهلاكية وزير التموين يعلن موعد بدء «الأوكازيون الصيفي» لعام 2022 حملات تموينية مكثفة للرقابة على محلات الذهب خلال عيد الأضحى 2022 «التموين» تواصل إتاحة خدمة تسجيل بيانات رقم الهاتف على البطاقات المصيلحي يحسم مصير «المطلقات» من بطاقات التموين ننشر نص قرار وزارة التموين بإعفاء أصحاب البطاقات التموينية من فروق الأسعار وزير التموين: ندرس إنتاج رغيف الخبز من البطاطا كبديلة للقمح لمواجهة الأزمة.. وزارة التموين تتعاقد على شراء 180 ألف طن قمح هندي

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة وزارة التموين مديريات التموين مراقبة تطبيق قرار تسعير الأرز أسعار الأرز للمستهلك تحديد سعر الأرز الأبيض حملات مراقبة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB