موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 05:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

أخر كلماتها «لا إله إلا الله».. والد طالبة بنها يكشف تفاصيل جديدة

امينة عمر عصفور من قرية كفر عطالله مركز بنها
امينة عمر عصفور من قرية كفر عطالله مركز بنها

كانت آخر كلماتها:" لا إله إلا الله محمد رسول الله وآخر ما شاهدته المصحف".. هكذا بدأ والد الطالب أمينة عمر عصفور من قرية كفر عطالله مركز بنها حديثه حول نجلته المتوفية قبيل تخرجها من كلية الدراسات الإسلامية بالزقازيق جامعة الأزهر، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية عقب مشاركتهم في حفل تخرج المتوفاة الذين حضروا بدعوة من الكلية تكريما لاسم الراحلة.

وقال والد الطالبة الراحلة «أمينة»، مقيم بقرية كفر عطالله بمحافظة القليوبية إن ابنته التحقت بكلية الدراسات الإسلامية، لرغبتها في تعلم أصول الدين، مشيرًا إلى أنها كانت متفوقة رغم زواجها أثناء دراستها في الجامعة.

وأشار «عصفور» إلى أن آخر لقاء بينهما كان يوم وفاتها، حيث اتصل بابنته وطلب منها أن تحضر إلى منزله وتناولوا الإفطار، ثم أخبرته أنها ستعود إلى منزلها.
وأضاف: «قبل أن تغادر وقفت ونظرت لي لفترة طويلة، وسألتها إذا كانت تريد شيئًا، فدعت ليّ وغادرت، لمراجعة دروسها في علوم القرآن، وعندما اتصلت بها في المساء لم ترد، توجهت إلى منزلها وعندما دخلت إلى شقتها وجدتها نائمة في غرفتها وفي يدها المصحف، يا ريت أختم حياتي بنفس موتتها».
أوضح عمر عصفور والدة الطالبة أنه عاش موقف مؤثر خلال الإعلان عن اسمها في حفل التخرج وسط حزن أصدقائها وإنهيارهم مشيرا أنه فخور بأبنته الراحلة ويتمنى أن يموت مثلها.
وقالت شقيقة الراحلة وتدعي نورا إنهما كانا قد خططا قبل الوفاة للذهاب إلي حفل التخرج رفقة بعضهما ولكن الموت خطفها مشيرة أنها احست بشعة فرحة لحظة مناداة اسمها واحست بوجود روح شقيقتها في المكان.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة جنايات الأسكندرية جامعة الأزهر جنايات بنها محافظة القليوبية
tech tech tech tech
CIB
CIB