موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

لربة المنزل.. طرق آمنة للتخلص من الحشرات في الصيف

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

تنتشر الحشرات بمختلف أنواعها في جميع المنازل خلال فصل الصيف، وهو الأمر الذي يسبب الإزعاج لربة المنزل، إذ تجد صعوبة في التخلص من هذه الحشرات التي تؤثر على نظافة المنزل، وقد تضطر إلى استخدام المنتجات الكيميائية، لكن هذه الأنواع له تأثير سلبي على صحة الأطفال الصغار، و لهذا السبب يمكنك الاعتماد على الطرق الطبيعية والآمنة، التي يتم تحضيرها في المنزل بكل سهولة بتكاليف أقل.

 

طرق آمنة للتخلص من الحشرات

 

في هذه الحالات.. لدغات الحشرات تستدعي استشارة الطبيب دراسة تفجر مفاجأة بشأن تناول الحشرات: يساعد على زيادة نسب الذكاء بطريقة بسيطة.. تعرف على أبرز النباتات التي تطرد الحشرات من منزلك وحديقتك (صور)

الثوم

قومي بوضع الثوم المقشر في أرفف المطبخ والجوانب التي تتكاثر فيها الحشرات، ولكن يفضل تغيير فصوص الثوم القديمة ووضع أخرى جديد عند جفافها، حيث تعمل رائحة الثوم على طرد جميع أنواع الحشرات.

الشطة

يمكنك رش الأسطح والمناطق التي يظهر فيها الحشرات بمسحوق الشطة، ويمكن أيضًا وضعها في قطع من القماش الرقيق، ثم وضع القماش في مناطق مختلفة من المنزل.

البن

يساعد البن في التخلص من الحشرات عن طريق رشه في جميع جوانب وزوايا المنزل، بالإضافة إلى أنه يمنع انتشار الرائحة الكريهة والطاقة السلبية.

ورق اللورا

تساعد أوراق اللورا في القضاء على السوس والعتة، عندها وضعها في الأماكن التي تظهر فيها هذه الحشرات، ولكن يفضل استبدالها بأوراق جديدة كل فترة.

القرفة

مسحوق القرفة من أقوى المواد الطبيعية التي تساعد في القضاء على الحشرات ومنع ظهورها مجددًا، كما أن القرفة تمنحك رائحة منعشة في المنزل، من خلال رش كميات معتدلة منها في جميع الزوايا والأركان.

الخيار

الخيار أفضل لحل للقضاء على النمل الذي يظهر في فصل الصيف، ولكن يجب عدم وضعها في أماكن بها ماء حتى لا تتعفن وتسبب في رائحة كريهة.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة المنزل الحشرات في الصيف التخلص من الحشرات القضاء على الحشرات طرق آمنة للتخلص من الحشرات
tech tech tech tech
CIB
CIB