موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 10:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل .. الرئيس السيسي يحضر اليوم منتدى مصر للتعاون الدولي والتمويل الإنمائي

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

صرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يحضر اليوم، الأربعاء، منتدى مصر للتعاون الدولي والتمويل الإنمائي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال إن المنتدى يتضمن عددًا من المحاور الرئيسية في إطار حشد الموارد والتمويل لأجندة قضية تغير المناخ وتداعياتها، فضلًا عن استعراض الجهود والتدابير الوطنية المتخذة في هذا الصدد.

وأضاف راضي، أن المنتدى يهدف في المقام الأول إلى الانتقال من مرحلة التعهدات إلى مرحلة التنفيذ وتحويل الالتزامات المالية إلى فرص حقيقية.

تصديق الرئيس السيسي على تصميم محطة صب جاف شرق بورسعيد الرئيس السيسي يتسلم رسالة خطية من وزير خارجية الجزائر نائبة عن قرار الرئيس تسيير جسر جوي للسودان: مصر لا تنسى دورها الريادي

وأوضح بسام راضي، المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، أن المنتدى سيشمل عقد مائدة مستديرة حول الترويج للمشروعات القابلة للاستثمار في مصر تمهيدًا لطرحها في القمة العالمية للمناخ بشرم الشيخ نوفمبر القادم، وذلك بمشاركة وزراء المالية والاقتصاد والبيئة الافارقة، فضلًا عن لفيف من كبار المسئولين والشخصيات الدولية وشركاء التنمية والمؤسسات المالية الدولية وممثلى المجتمع المدنى ومراكز الأبحاث والفكر.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة السيسي التمويل الإنمائي منتدى مصر للتعاون الدولي
tech tech tech tech
CIB
CIB