موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شوبير يفجر مفاجأة: رفض استفادة الزمالك وراء تأخر الأهلي في مساندة كهربا

رياضة  محمود كهربا
رياضة محمود كهربا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر تطورات غرامة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي، المطلوب تسديدها إلى نادي الزمالك، وموقف مجلس إدارة الأحمر من حل الأزمة.

شوبير يكشف موقف الأهلي من غرامة كهربا

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: كهربا جلس مع سيد عبد الحفيظ، لبحث أمر الغرامة، وحصل على وعود بحل الأزمة، لكن اللاعب يشعر ببعض القلق، وطلب من الإدارة معرفة موقفهم، لكي يرتب أموره.

وأضاف: الأهلي لدية النية لحل أزمة كهربا، ودفع جزء من الغرامة، وليس الملغ كامل، والذي يصل إلى 40 مليون جنيه، لأن المبلغ كبير جدًا بعد زيادة الدولار.

وأكمل: كهربا لديه شعور داخلي بأن الأهلي سيتخلى عنه أو سيوافق على رحيله، بسبب التأخر في دفع الغرامة، لكن اللاعب يحصل على وعود من الجميع بعدم التخلي عنه.

وواصل: الاتجاه داخل الأهلي هو الوقوف بجانب كهربا، لكن التفكير داخل النادي هو التأخر حتى نهاية فترة الانتقالات الجارية، لكي لا يستفيد الزمالك بالأموال في تدعيم صفوفه.

وكان الأهلي قد فقد الأهلي لقب الدوري الممتاز لصالح غريمه التقليدي والمنافس الأزلي الزمالك للموسم الثاني على التوالي، بعدما حل في المركز الثالث ضمن جدول ترتيب المسابقة المحلية.

وخسر الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا على يد نظيره الوداد المغربي في المباراة النهائية التي أقيمت في الدار البيضاء نهاية مايو الماضي.

البنك الأهلي
شوبير كهربا الاهلى الزمالك سيد عبدالحفيظ facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB