موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 08:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

قسوة أب.. طرد ابنيه إلى الشارع ويرفض وجودهما بالمنزل

محافظات  محمد ونورهان
محافظات محمد ونورهان

شهد مركز كوم حمادة جنوبي محافظة البحيرة، واقعة محزنة ومؤلمة، حيث تجرد أحد الآباء من كافة مشاعر الأبوة، وأقبل على الاعتداء على ابنيه الاثنين بالضرب وهما محمد ونورهان، ثم طردهما في الشارع، حيث استغل وقت غيابهما عن المنزل ووضع بوابة حديدية على باب الشقة لمنعهما من دخول الشقة مرة أخرى.

مأساة شقيقين طردهما والدهما من المنزل بالبحيرة

وقالت نورهان، طالبة بالصف الثالث الإعدادي،  إن والدها استغل غيابها هي وشقيقها محمد عن المنزل، ووضع بوابة حديدية على باب المنزل حتى يتمكن من طردهما سويًا.

وتابعت حديثها قائلة: أبويا طردني أنا وأخويا من الشقة، ولما كلمناه علشان يفتح الباب ويدخلنا، رفض وقالنا نروح نقعد مع جدتنا، وهو دايمًا كان بيهددنا إنه هيمشينا من البيت، وكان بيضربنا وبيشتمنا وبيقصر في مصاريفنا، ووالدتي عانت منه لحد ما اتطلقت منه.

وأضافت نورهان أنها ظلت تجلس رفقة شقيقها في الشارع حتى الساعة الحادية عشرة مساءً، بعدما طردهما والدهما من المنزل ورفض وجودهما به مرة أخرى، فقالت: فضلت قاعدة أنا وأخويا في الشارع مفيش حد اتدخل يحل المشكلة من أهل والدي غير عمتي، لكن والدي أصر على عدم دخولي وشقيقي المنزل.

محمد ونورهان نورهان طالبة بالصف الثالث الاعدادي محمد طالب بالصف الثاني الثانوي

وأشارت إلى أنها بعد ذلك توجهت رفقة شقيقها إلى منزل إحدى جيرانهما، وأقاما هناك لمدة يومين، بعد ذلك تهجم عليهما والدهما، وقالت: أبويا جه وزعقلنا ولجارتنا وقالنا إننا هنسكن غصب عننا عند جدتنا وهياخدنا يودينا هناك بالعافية.

وقال محمد، طالب بالصف الثاني الثانوي العام، إنه: لم يتدخل أحد عقب طردنا من منزل والدنا من أهالي القرية، رغم أني وشقيقتي ظللنا قاعدين في الشارع حتى الحادية عشر مساء، لافتا إلى تعدي والده المتكرر عليه بالضرب وشقيقته نورهان، حتى يجبرهما على الجلوس مع جدتهما.

وطالب بعودته وشقيقته إلى منزل والده برفقة والدتهما المنفصلة عن والده، وتمكينها وإياهما من السكن في المنزل دون الاعتداء عليهما بالضرب، حتى يستقرا في دروسهما وحياتهما مثل باقي أصدقائهما.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة حمادة محافظة البحيرة مأساة شقيقين مأساة شقيقين بالبحيرة اب يطرد ابنائه بالشارع facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB