موقع السلطة
الثلاثاء، 25 يونيو 2024 10:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نجوم انتهت عقودهم مع الزمالك.. 7 رحلوا رسميًا وغموض موقف الإيفواري

رياضة  نادي الزمالك
رياضة نادي الزمالك

ارتبط عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما انتهت عقودهم مع الفارس الأبيض.

نجوم انتهت عقودهم مع الزمالك

وظل مصير 8 لاعبين ضمن صفوف الزمالك معلقًا حتى وقت قريب، لانتهاء عقودهم مع الفريق بنهاية الموسم الماضي، وعدم التوصل لاتفاق بشأن التجديد بشكل رسمي على مدار الموسم.

وبمجرد انتهاء الموسم المحلي بالتزامن مع تتويج نادي الزمالك بلقب الدوري الممتاز للمرة الـ 14 في تاريخ القلعة البيضاء، بدأ حملة الإعلان على الوجهات المقبلة لهؤلاء اللاعبين.

ويستعرض القاهرة 24 مصير الـ8 لاعبين الذين انتهت عقودهم مع فريق الزمالك، ما بين الاستمرار ضمن صفوف الفارس الأبيض والرحيل إلى أندية جديدة، وجاء ذلك على النحو الآتي:

طارق حامد

انضم طارق حامد إلى صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين.

أشرف بن شرقي

انضم الجناح المغربي أشرف بن شرقي لفريق الجزيرة الإماراتي، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين.

محمد أبو جبل

أعلن فريق البنك الأهلي، التعاقد مع محمد أبو جبل، لمدة 3 مواسم، بعدما فشلت مفاوضات انضمامه لصفوف فريق النصر السعودي.

محمد أوناجم

غادر المغربي محمد أوناجم صفوف الزمالك، منضمًا لفريق الوداد المغربي، لمدة موسمين في صفقة انتقال حر.

حازم إمام - عمر السعيد

وجه مسؤولو الزمالك الشكر للثنائي حازم إمام وعمر السعيد، وتم الاكتفاء بالفترة التي قضوها ضمن صفوف الفارس الأبيض، حيث استمر حازم إمام 5 مواسم مع الفريق، بينما تواجد السعيد 4 مواسم منهم سنة إعارة لفريق الجونة.

محمد أشرف روقا

أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك، عن تجديد تعاقد محمد أشرف روقا بعد انتهاء عقده القديم بنهاية الموسم الماضي، دون أن يعلن عن مدة التعاقد الجديدة.

وضم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 3 صفقات جديدة حتى الآن، وهم: السنغالي إبراهيما نداي، المغربي زكريا الوردي، وأحمد أيمن منصور.

رزاق سيسيه

انقطع الإيفواري رزاق سيسيه عن تدريبات الزمالك أثناء الموسم، خاصة أنه كان يعاني من إصابة، وترددت أنباء أن اللاعب على أعتاب الانضمام لصفو البنك الأهلي، ولكن الأمور معلقة لحين التأكد من موقف سيسيه النهائي مع الزمالك.

البنك الأهلي
الزمالك نادي الزمالك فترة الانتقالات الصيفية طارق حامد أشرف بن شرقي محمد أبو جبل محمد أوناجم حازم امام مرتضى منصور facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB