موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

أماكن سقوط أمطار غدا.. نشاط للرياح وطقس معتدل ليلا في القاهرة

أماكن سقوط أمطار غدا
أماكن سقوط أمطار غدا

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعات بسقوط أمطار غدا على بعض المناطق، على أن تكون الأمطار خفيفة بنسبة 30%، إذ أنه متوقع أن يكون الطقس معتدل الحرارة رطب ليلاً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائلا للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وتنشط الرياح على بعض المناطق.

أماكن سقوط أمطار غدا

وأوضحت الهيئة في بيان، أماكن سقوط الأمطار الخفيفة غدا بنسبة 30% على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

حالة الطقس في الأيام المقبلة

وتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن تكون حالة الطقس في الأيام المقبلة معتدل الحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحراة رطب على جنوب سيناء، وعلى الجانب الآخر متوقع أن يكون الطقس حارا رطبا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

ووفق بيان الهيئة تظهر السحب المنخفضة في الصباح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مما يساعد على تلطيف الأجواء.

كما أنه متوقع أن يستمر سقوط الأمطار غدا وبعد غد أيضا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة، وأعلن خبراء الأرصاد اضطراب حركة الملاحة البحرية على سواحل البحر المتوسط حيث أن سرعة الرياح 40 - 50 كم/ س، وارتفاع الموج بين 2 و3 متر.

البنك الأهلي
أماكن سقوط أمطار غدا أماكن سقوط أمطار حالة الطقس حالة الطقس غدا اماكن سقوط الامطار
tech tech tech tech
CIB
CIB