موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 03:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بسبب الشركة المنظمة.. كاظم الساهر يكشف سبب غيابه عن إحياء الحفلات داخل مصر

فن  كاظم الساهر
فن كاظم الساهر

كشف الفنان كاظم الساهر سبب غيابه عن مصر طوال الفترة الماضية، والتي تخطت 12 عاما، مؤكدا أنه لا يعلم أماكن حفلاته ولكن الشركة المنظمة هي المسئولة، بجانب الحديث عن اهتمامه بالإشراف على جميع تفاصيل أغانيه.

وقال كاظم الساهر خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها معكم: مغبتش عن مصر، وزرتها أكثر من 3 مرات ولكن دون إقامة حفلات، وأنا مش بعرف أماكن حفلاتي قبل شركتي المنظمة، وهما مشرفين على كل شيء بالنسبة للحفلات وأنا آخر من يعلم.

وواصل الساهر: بحب أرجع لجمهوري لأغنية جديدة في حفلاتي، والتلحين عندي أهم من إحياء الحفلات، وبكون خجلان لو مفيش عمل جديد، وبحرص دايما على الاهتمام بتفاصيل أعمالي والإشراف على الأغاني بنفسي، وبتدخل في كل شيء وفي التوزيع والألحان لأني معتمد على نفسي فقط في المجال ده.

ومن ناحية أخرى، أحيا كاظم الساهر حفلا جماهيريا في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، والذي يمثل عودة قوية له لإحياء الحفلات في مصر بعد انقطاع 12 عاما، وحرص عدد كبير من الفنانين على حضور الحفل، أبرزهم إلهام شاهين، بشرى وغيرهم من الفنانين.

وقدم كاظم الساهر باقة من أجمل أغانيه خلال الحفل وسط تفاعل كبير من الحاضرين، من بينها أغنيته الشهيرة زيديني عشقا، ها حبيبي، هل عندك شق وغيرها من الأغاني، كما أحيا حفلا في دار الأوبرا المصرية بحضور كامل العدد.

البنك الأهلي
كاظم الساهر الفنان كاظم الساهر منى الشاذلي أغاني كاظم الساهر تصريحات كاظم الساهر اخبار الفن facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB